العين يكسب “ودية” خورفكان بثنائية نظيفة.. زوران: ثقتي كبيرة في كل لاعب يرتدي شعار “الزعيم”

الأخبار

فاز العين على ضيفه فريق نادي خور فكان بهدفين دون رد وذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد خليفة بن زايد بنادي العين، ضمن استعدادات “الزعيم” لمواجهة حتا المقررة في الرابع من شهر سبتمبر المقبل ضمن الجولة الأولى من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وكان “البنفسج” قد أنهى شوط اللعب الأول متقدماً بهدف نظيف حمل توقيع “القناص” يوسف أحمد موسى “15” وفي الشوط الثاني تمكن المهاجم الشاب علي عيد غميل من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني “82”، لتنتهي المواجهة بفوز العين على الضيوف بهدفين نظيفين.

ومن جانبه حرص الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، على تهنئة الجميع بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ووصف زوران مواجهة فريقه “الودية” أمام خور فكان، بالتجربة الجيدة، مؤكداً: “وقفنا خلال المباراة الودية على مدى جاهزية عدد من اللاعبين الشباب ضمن قائمة الفريق الرديف والذين نتطلع لضم عدد منهم إلى صفوف الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة”.

وأكمل: ثقتي كبيرة في جميع اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة اليوم أمام خور فكان وفي اعتقادي أنهم سيتطورون مع مرور الوقت من خلال مشاركتهم في التدريبات والمباريات الرسمية والودية على حد سواء، لا لشيء سوى أن كل لاعب تتسنى له فرصة ارتداء شعار العين يدرك جيداً ما المطلوب منه في الميدان.