العين يكمل إجراءات تجديد عقد محمد عبدالرحمن حتى 2023.. ولائي وانتمائي للعين لا يقدر بثمن وبقائي كان محسوماً قبل انتهاء عقدي

الأخبار

لم أفكر لحظة في مغادرة النادي وأتطلع إلى رد التقدير “للزعيم”

جمهور العين يمنحنا الدافع المهم لحصد البطولات

أكملت برنامج التأهيل وجاهز للدفاع عن شعار “الزعيم”

أكمل نادي العين مساء اليوم إجراءات تجديد عقد لاعب متوسط الميدان “الدولي”، محمد عبدالرحمن، الشهير بـ”عجب”، بداية من الموسم الكروي الجديد وحتى صيف 2023.

وقال محمد عبدالرحمن، رغبتي الحقيقية في إنهاء مسيرتي مع العين كبيرة جداً، وأود أن أؤكد لكل من حاول أن يشكك في بقائي ضمن قائمة “الزعيم”، أنني لم أفكر لحظة في مغادرة “بيتي” الأول ولم أفكر كذلك في أي عرض تلقيته خلال الفترة الماضية، لأنني ابن العين النادي الذي منحني الكثير وأتطلع إلى رد التقدير لهذا الكيان الشامخ.

وأعرب اللاعب عن بالغ امتنانه وتقديره إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، على الرعاية السامية والدعم السخي واستراتيجية سموه الناجحة الأمر الذي جعل من “الزعيم” نموذجاً يتحذى على الصعيدين المحلي والقاري.

واستطرد محمد عبدالرحمن، قائلاً: كما أود أن أشكر محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار على وقفته الدائمة إلى جانب لاعبي الفريق، ولا أنسى كذلك أن أشكر محمد عبيد “حماد”، مشرف الفريق الأول والرديف وكذلك إخواني مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير الفريق وعصام عبدالله، إداري الفريق على دعمهم المتواصل لي وزملائي لاعبي الفريق.

وعن الإصابة التي تعرض لها أخيراً، قال: “الحمد لله أكملت برنامج التأهيل أخيراً وبلغت حالياً درجة الجاهزية المطلوبة لدخول جميع التحديات والدفاع عن شعار “الزعيم” في الموسم الكروي الجديد”.

ورداً على سؤال حول سبب التأخير في الإعلان عن تجديد تعاقده مع العين، قال: “الحقيقة الأمور كانت محسومة وقد أبلغت الإدارة برغبتي الحقيقية في تجديد عقدي قبل دخول فترة الستة أشهر، وربما كانت هناك ظروف خاصة لا علاقة لها بأي خلافات بيني والنادي على تمديد تعاقدي مع العين”.

وحول تطلعاتهم في الموسم الكروي الجديد، بعد مردود الفريق في الموسم الماضي، قال: “في اعتقادي أن الموسم المنتهي أصبح في حكم الماضي وبرغم الوصول لوصافة نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2018، إلا أن طموح العين وجماهيره أكبر ولا يرضيهم سوى المركز الأول، ونتطلع إلى التعويض في السنوات القادمة إن شاء الله، خصوصاً في ظل التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي أخيراً لتعزيز صفوف “الزعيم”.

وأضاف: في كل موسم العين مطالب بتحقيق البطولات وجمهور العين لا يرضى إلا بحصد الإنجازات واعتلاء منصات التتويج في جميع المسابقات التي يشارك فيها النادي، الأمر الذي يمنحنا الدافع المهم لإرضائهم وتعزيز رصيد إنجازات هذا الصرح الرياضي الكبير.