مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن البطولة.. “عموري” وريان يشاركان في الحملة الترويجية لدولية هزاع بن زايد

الأخبار

شارك اللاعبان “الدوليان” عمر عبدالرحمن، قائد فريق العين وزميله ريان يسلم في الحملة الترويجية لبطولة هزاع بن زايد “الدولية” لكرة القدم للناشئين 2018 في نسختها العاشرة والمقررة من 9 إلى 15 أبريل الجاري بمشاركة ٦ فرق هي ديبورتيفو أتالايا الأرجنتيني، جيلينا السلوفاكي، إيفرتون الإنجليزي، ريال بيتيس الإسباني والجزيرة والعين”.

وأكد “عموري” أن البطولة “الدولية” تمثل أهم محطة بالنسبة له في مشواره الكروي لأنها شهدت لحظات مهمة للغاية كان لها الأثر الإيجابي في تطوير قدراته، داعياً في الوقت نفسه جميع لاعبي فريق العين تحت 16 سنة إلى مضاعفة الجهود واستثمار فرصة المشاركة في البطولة للخروج بالمكاسب المرجوة متمنياً التوفيق للجميع.

وبدوره قال ريان يسلم إن بطولة هزاع بن زايد “الدولية” أحدثت نُقلة نوعية بالنسبة له وزملائه عندما كانوا ضمن مرحلة الناشئين، إذ عاشوا خلالها أجواء مختلفة عن التي اعتادوا عليها طوال فترة وجودهم بمدرسة وأكاديمية الكرة ومنحتهم خبرة الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة وتعايشوا خلال فترتها مع لاعبي أكبر أكاديميات أندية كرة القدم العالمية، لذلك كانت المرحلة الأهم في مسيرتي الكروية”.

وأعرب ريان عن أمنياته الصادقة بالتوفيق للاعبي فريق العين تحت 16 سنة والاستفادة من مشاركتهم والظهور المشرف الذي يمكنهم من تحقيق النتائج القوية.

وفي الإطار ذاته تعقد اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحفياً في الرابعة والنصف مساء يوم غدٍ في قاعة الاجتماعات الرئيسية بإستاد هزاع بن زايد لكشف النقاب عن التفاصيل المرتبطة بالبطولة.