الناصر: المباراة غير منقولة لدواعي فنية

الأخبار

أكد مدير المركز الإعلامي لنادي الاتفاق السعودي، خالد الناصر أن عدم نقل المباريات الودية للفريق الأول لكرة القدم في معسكر سلوفينيا، يعود إلى قرار الجهاز الفني الخاص بخوض جميع المباريات الودية داخل الأسوار المغلقة.

وقال الناصر إن جميع المباريات الودية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في معسكره الحالي كانت مغلقة وذلك باتفاق الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السعودي خالد العطوي مع الأجهزة الفنية للفرق التي واجهها الفريق خلال معسكره الخارجي.

وأضاف: “سعينا في المركز الإعلامي إلى العمل على وضع جماهير النادي في الصورة من خلال تغطية متكاملة للتدريبات والمباريات سواء بالمعلومة أو الصورة أو الفيديو، إلا أن قرار إغلاق المباريات لم يمكننا من بثها لمحبي النادي”.

وأشار الناصر إلى أن المباريات الثلاث الماضية التي خاضها الاتفاق في معسكر ماريبور لم تنقل للأسباب ذاتها، موضحاً أنه تم التواصل مع إدارة نادي العين لعدم نقل المباراة الأخيرة تلفزيونياً.

وقال: بدأ الاتفاق معسكره الخارجي بسلوفينيا في الخامس عشر من يوليو الماضي، ومن المقرر أن يستمر حتى الخامس من أغسطس الجاري، وتعتبر مواجهة الزعيم الإماراتي مسك ختام المعسكر الإعدادي، كونها مباراة قوية ومع فريق شقيق تجمعه بنادي الاتفاق علاقات طيبة ووثيقة ومتينة”.