الهاجري يبحث تطوير التعاون وتبادل الخبرات مع الاتحاد الكرواتي

الأخبار

استقبل سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بمقر مكاتب أكاديمية كرة القدم في استاد خليفة بن زايد، الخبير الكرواتي الدكتور روميو جوزاك، المدير الفني لاتحاد الكرة الكرواتي،  وذلك بحضور سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وحسام صالح، المدير التنفيذي لشركة نادي العين لكرة القدم وعلي خميس، المدير الفني لأكاديمية الكرة.

واستعرض الهاجري على هامش اللقاء عدة محاور متعلقة بأهم الدراسات الحديثة والخاصة بتطوير آلية العمل في أكاديميات الأندية الأوروبية، انطلاقاً من رؤية شركة كرة القدم في اعتماد أفضل الممارسات لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح وسعيها الدائم إلى مواكبة علامات التطور والاستفادة من أنجح الخبرات العالمية.

وامتدح الهاجري مبادرات دكتور روميو جوزاك التطويرية في الاتحاد الكرواتي، معرباً عن تقديره لتجاوبه مع شركة كرة القدم في الحضور لدراسة وتحليل آلية عمل الأكاديمية، مؤكداً: “نحرص في نادي العين دائماً على اعتماد آلية تواصل مثالية بين الفريق الأول والأكاديمية فيما يخص الجوانب الفنية ونسعى إلى تطبيق التوصيات والاستراتيجيات الإيجابية التي تقود إلى أفضل النتائج في المستقبل”.

وبدوره أعرب روميو جوزاك، عن بالغ إعجابه بالإمكانات التي تذخر بها أكاديمية نادي العين لكرة القدم، مؤكداً رغبته في مد جسور التعاون فيما يتعلق بتبادل الخبرات “فنياً وإدارياً” لقطاعات الشباب والناشئين والأشبال بين أكاديمية نادي العين والاتحاد الكرواتي لكرة القدم.

سيرة ذاتية
وفي ختام الزيارة أهدى سعادة غانم الهاجري، درع النادي التذكارية إلى جوزاك،  في حين قدم الأخير كتابه الخاص ببرنامج تطوير أكاديميات الكرة “PROGRAM” إهداء منه لرئيس شركة نادي العين لكرة القدم.

يذكر أن دكتور روميو جوزاك، حاصل على درجة الدكتورة في العلوم PH.D –من “كلية علم الحركة، زغرب، كرواتيا”. و يشغل منصب المدير الفني في الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، كما أنه محاضر فني لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ومراقب فني كذلك لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وعمل جوزاك مدرباً للمنتخبات الوطنية الكرواتية تحت “21 سنة – 19 سنة – 17 سنة و15 سنة “.