امتدح المساندة الجماهيرية القوية للفريق..

الأخبار

هنأ الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، لاعبي فريقه بالفوز على الجيش القطري 3-1، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم،  مؤكداً: “ينبغي علينا أن ندرك بأن الشوط الأول من تحدي التأهل انتهى اليوم، ولكن ينتظرنا الأهم في مواجهة الإياب بالدوحة، والحقيقة قدمنا مردوداً رائعاً في مباراة الذهاب على ملعبنا وبين جماهيرنا وكان لنا ما أردنا، خصوصاً في شوط اللعب الأول والذي تقدمنا فيه بهدفين دون رد”.

وأكمل: خلال فترة الراحة ما بين شوطي المباراة تحدثت مع لاعبي فريقي على ضرورة التعامل بتركيز وحذر وأكدت عليهم بأن الجيش فريق قوي وسيندفع من أجل تقليص الفارق وبالفعل تمكن من إحراز هدف عبر ركلة جزاء.

وزاد: شخصياً سعيد جداً وراضٍ عن أداء لاعبي فريقي الذين عودونا على تقديم الأفضل دائماً كما أود أن أشكر كل الجماهير التي حرصت على الحضور لمؤازرة ومساندة الفريق على نحو مميز ورائع من على مدرجات استاد هزاع بن زايد في مواجهة اليوم.

ورداً على سؤال حول المفاجأة التي تمثلت في مشاركة الحارس خالد عيسى، قال: “سألتموني يوم أمس عن مدى إمكانية مشاركة حارس مرمى الفريق خالد عيسى في مباراة اليوم، ولكن لم تكن لدي المعلومات الكافية حول جاهزيته للمشاركة إلا أن اللاعب بذل جهداً كبيراً مكنه من التعافي سريعاً تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق، وهو لاعب مقاتل وساهم في الفوز اليوم لأنه يمتلك القوة والرغبة وروح التحدي والحقيقة أن خط الظهر يكون أكثر قوة عندما يتواجد عيسى خلفهم لأنه يحدث التوازن المطلوب”.

وتعليقاً عل سؤال حول سبب احتفاظه بمحمد فايز في مقاعد البدلاء، قال: “ما يميز العين هو العمل بروح الفريق الواحد ولا وجود لتسريب أي أخبار إلى خارج النادي، ولكنني اليوم سأكشف لكم عن معلومات سرية، هي أن محمد فايز وإبراهيم دياكيه وسعيد الكثيري هم كنز لا يمكننا الاستغناء عنه”.

وأكمل: كان البعض يصرخ بأعلى صوتهم من خلفي بالمدرجات مطالبين بالدفع بالثلاثي محمد فايز ودياكيه والكثيري، بيد انه ليس من أسلوبي الكشف عن وضع الفريق ومدى جاهزية اللاعبين قبل كل مباراة.

وزد: مهمتنا في الدوحة لن تكون سهلة، لأننا سنواجه فريقاً قوياً يضم في صفوفه عناصر مميزة غير أننا ذاهبون للفوز مع كل الاحترام لطموحات الفريق المنافس.