امتدح جهود اللاعبين ووجه تحية خاصة لمحمد أحمد.. بيدرو: حصدنا النقاط الثلاث بروح القتال والشعور بالمسؤولية والرغبة القوية في الفوز

الأخبار

قال البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، كنا ندرك جيداً أن مهمتنا أمام النصر لن تكون سهلة وبالفعل واجهنا ظروفاً صعبة خلال المواجهة، غير أننا قدمنا أداءً رائعاً بسبب رح القتال والالتزام بالخطة والرغبة القوية في الفوز.

وأكمل: المنافس أظهر مردوداً جيداً منذ انطلاقة الموسم وكانت لدينا خطة محددة ونفذها اللاعبون بصورة جيدة، خصوصاً بعد الدقيقة 25 لحظة طرد بندر الأحبابي وحققنا النتيجة المطلوبة برغم الظروف التي واجهها الفريق.

وزاد: لا توجد مشكلة لدي إن قلت لكم بأن الحظ وقف إلى جانبنا في بعض الأحيان من عمر المباراة، ولكن الأمر الذي قادنا للفوز هو الروح القتالية والشعور بالمسؤولية وكما تعلمون أن العين ملتزم بالمنافسة على لقب بطولة الدوري، وفي الأسبوع الماضي كنا الفريق الأسوأ بعد التعادل أمام عجمان واليوم نحن الأفضل بالفوز على النصر في ملعبه وهذا هو حال كرة القدم.

وأردف: حصدنا ثلاث نقاط مهمة في فترة صعبة، لدينا غيابات عديدة وأود أن أهنئ جميع اللاعبين على روح القتال منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة ونهنئ جماهيرنا الذين عايشوا معنا ظروفاً استثنائية منذ انطلاقة الموسم.

ورداً على سؤال حول ان كان يعتقد الفوز على النصر البداية الحقيقة لعودة العين للمنافسة على اللقب، قال: “نعيش ظروفاً صعبة منذ بداية الموسم وما يتوفر لمنافسينا من أسلحة لا يتوفر لنا وبعد عودتنا من دوري أبطال آسيا، واجهنا ظروف غيابات وإصابات عديدة، والجميع يبذلون قصارى جهدهم وبالنسبة لي هذا الأمر غير كافِ وتلك الحقيقة التي يعلمها الجميع وفي شهر يناير سيكون هناك تغييراً في صفوف الفريق”.

وتعليقاً على سؤال حول عودة محمد أحمد، قال: “بالتأكيد الجميع التزموا بواجباتهم الميدانية وأظهروا روح التحدي والقتال والرغبة القوية في حصد النقاط الثلاث، أما محمد أحمد الذي ابتعد لمدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر بسبب الإصابة، فقد طلبت منه اللعب ولم يتردد لحظة في إظهار رغبته بعد الإصابة التي تعرض لها سعيد جمعة وبرغم عدم اكتمال جاهزيته وقدم أداءً بطولياً وأود أن أوجه له تحية خاصة على الأداء الجيد والاستبسال الذي ظهر عليه اليوم.