امتدح مردود اللاعبين في النمسا الصهباني: أجواء معسكر “الزعيم” تبعث على التفاؤل وخمسة لاعبين يغادرون إلى برشلونة

الأخبار

أكد مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن اللاعبين خالد عيسى وإسماعيل أحمد وعمر عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن بالإضافة إلى أحمد فاهم سيغادرون مقر معسكر الفريق اليوم إلى برشلونة الإسبانية وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية بهدف الاطمئنان عليهم والوقوف على مدى جاهزية كل لاعب على حده.
وحول وضع اللاعبين خالد عيسى وإسماعيل أحمد، قال: “يتابع اللاعبان برامجهما التأهيلية بالصورة المطلوبة في المعسكر ونتمنى أن تؤكد التقارير الطبيبة جاهزية جميع لاعبي الفريق لمواجهة الهلال السعودي المقررة بداية الموسم الجديد ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم”.
وأكمل: تحضيرات الفريق في النمسا تمضي وفقاً لبرنامج المدير الفني للفريق، زوران ماميتش، الذي اعتمد أسلوباً تدريبياً متنوعاً مختلفاً تماماً عن التمارين التي كنا نشاهدها في العين خلال الأشهر الماضية والحقيقة أن أجواء معسكر النمسا إيجابية وتبعث على الارتياح التفاؤل.
وامتدح مدير فريق العين، التزام وإصرار ورغبة اللاعبين في الخروج من المرحلة الحالية بالمكاسب المرجوة خلال الحصص التدريبية الصباحية والمسائية إلى جانب برامج الاستشفاء التي تتخلل الجرعات التدريبية بالنادي الصحي الملحق بمقر إقامة بعثة الفريق.
وأكمل: التحق يوم أمس ثلاثي منتخبنا الوطني الأولمبي، محمد سعيد بوسندة وسعيد جمعة وعلي عيد غميل إلى جانب سعيد المنهالي بمعسكر الفريق وانخرطوا مباشرة في البرامج التدريبية الخاصة بهم تحت إشراف الجهاز الفني للفريق.
يذكر أن فريق العين سيستهل مبارياته الودية في المعسكر الخارجي بمواجهة الأهلي السعودي مساء يوم الأربعاء المقبل.