امتدح مردود لاعبي “الزعيم” الشباب.. زوران: العين لا يستحق الخسارة من النصر

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام النصر، معرباً في الوقت نفسه عن سعادته بأداء لاعبي فريقه الشباب مشيراً إلى أنه من الصعب جداً تعويض 11 لاعباً دولياً في قائمة الفريق.

وأكمل: التعادل هو النتيجة العادلة قياساً بأداء الفريقين على الأرض، وأود أن أهنئ فريق النصر على الفوز وفي اعتقادي أن عامل الخبرة رجح كفة المنافس، بيد أن لاعبي العين الشباب أكدوا أنهم على قدر الثقة وينتظرهم مستقبل جيد في عالم كرة القدم.

ورداً على سؤال حول امكانية الدفع بعدد من الشباب في مسابقة الدوري بعد الأداء المميز الذي ظهروا عليه في الكأس، قال: “يتوجب علينا الاستفادة من جميع اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق خلال استحقاقاتنا القادمة، خصوصاً وأن جدول مبارياتنا مزدحم جداً وكذلك جدول المنتخب”.

وتعليقاً على سؤال حول حظوظ فريقه “الشاب” في حصد بطاقة التأهل عن المجموع الثانية بعد خسارة اليوم، قال: “هدفنا الرئيس في بطولة الكأس منح الثقة لهؤلاء اللاعبين وإكسابهم الخبرة المطلوبة وثقتي كبيرة جداً في مقدرة لاعبي فريقي على تجاوز مرحلة المجموعات بيد أنه يتوجب علينا حالياً التركيز على مباراتنا المقبلة اتساقاً مع استراتيجيتنا في التعامل مع كل مواجهة على حده”.