امتدح مردود لاعبي فريقه.. جروس: قدمنا أمام العين واحدة من أفضل مبارياتنا في الموسم الحالي

الأخبار

قال السويسري، جروس، مدرب فريق النادي الأهلي السعودي، إن فريقه قدم واحدة من أفضل مبارياته بالموسم الكروي الحالي أمام العين، قياساً بجودة لاعبي الفريق المنافس. وتقدمنا في مناسبتين على حساب الضيوف غير أننا لم نتمكن من المحافظة على تقدمنا وفي اعتقادي أننا افتقدنا لشيء من الخبرة.

وأكمل: الحظ لم يقف إلى جانبنا في محاولتين هجوميتين أمام مرمى العين إحداهما بقدم عمر السومة الذي أرسل الكرة من ركلة حرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصدى لها القائم، وأعتقد أن هناك ركلة جزاء لصالح الأهلي إثر تعرض السومة للعرقلة داخل المنطقة ولكن الحكم لم يحتسبها، كما يجب علينا ألا ننسى أن العين يمتلك حارس مرمى من طراز رفيع تمكن من التصدي لأهداف محققة في المباراة.

ورداً على سؤال حول عدم استثمار تراجع العين واعتماده على الأسلوب الدفاعي، قال: “قبل أن نتعامل كخبراء في التحليل يجب علينا ألا ننسى أن العين هو وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، كما أننا لدينا نقص في الدفاع بداعي الإصابات وكذلك نقص في الخط الأمامي”.

وحول سبب سحبه للاعب فريقه فيتفاتزيديس، قال: “السبب أن اللاعب لم يشارك في ثلاث حصص تدريبية، بعد إصابته في مواجهة الوحدة الأخيرة ولكنني أعتقد أنه كان جيداً بيد أنه من المكن أن يقدم أفضل من المستوى الذي ظهر عليه في المواجهة وسيقدم الأفضل بالتأكيد وشخصياً سعيد جداً بالهدف الرائع الذي سجله على مرمى العين.

وتعليقاً على سؤال حول خططه التي باتت مكشوفة للمنافسين، قال: “أكرر لكم بأننا قدمنا واحدة من أفضل مبارياتنا في الموسم الكروي الحالي أمام العين”.