ايفان ليكو: علينا الحذر من هجوم الظفرة

الأخبار

حذر مدرب فريق العين، الكرواتي، إيفان ليكو لاعبيه من خطورة خط هجوم منافسهم فريق الظفرة الذي سيواجهه “الزعيم” في الساعة السادسة من مساء يوم الخميس القادم على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي التقديم اليوم الثلاثاء إن منافسهم يعد من الفرق القوية، وقال إيفان ليكو: “سنواجه فريقاً قوياً على المستوى الهجومي، لديهم خط هجوم قوي به 3 لاعبيه قادرين على تسجيل الأهداف وحسم المباريات في إي لحظة”.

وشدد المدرب الكرواتي على لاعبيه بأهمية أن يكونوا في الموعد خلال لقاء الظفرة، وقال: “الواقع يقول إنه يجب علينا أن نكون الطرف الأفضل في المباراة حتى نحقق الفوز فيها”.

وأضاف: “الهدف واضح تماماً وهو المحافظة على الاداء الجيد الذي ظللنا نقدمه بجانب الاستمرار في تحقيق الانتصارات بعد عودتنا للطريق الصحيح في الجولة الماضية عقب فوزنا خارج الأرض أمام فريق عجمان 4-1”.

وطالب المدرب من “الأمة العيناوية” بأهمية الاستمرار في تقديم الدعم للاعبين خلال المباريات القادمة نظراً للجانب المعنوي الكبير الذي يحتاجه الفريق في الفترة الحالية التي تشهد ضغطاً كبيراً بسبب برمجة المباريات.

وأشار مدرب فريق العين الذي يقضي موسمه الأول في دوري الخليج العربي: “بالنسبة لي أنا مشغول بأداء فريقي فقط، دائماً أنظر إلى تحقيق النتائج، أنا هو نفس المدرب الذي فاز على الشارقة في كأس الخليج العربي وتعادل أمام النصر 2-2 وفاز على عجمان، أنا أقوم بعملي هنا”.

وتابع الكرواتي: “المهم دائماً هو تحقيق الانتصارات، نحن في فريق العين نفوز معاً ونخسر معاً، الأساس هو اللاعبين، بالنسبة لي فإن دوري هو مساعدة اللاعبين للقيام بأفضل أداء ممكن، أود أن أشكر الجماهير على الدعم الذي تقدمه للاعبين وكذلك مجلس الإدارة”.

وحول موقف الإصابات في الفريق، أشار المدرب إيفان ليكو أنهم سيفتقدون جهود المهاجم محمد خلفان حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، وقال: “هنالك أيضاً ريان يسلم لم يلعب أي مباراة منذ بداية الموسم، من الجيد أنه في الوقت الحالي ستعدنا خدمات اللاعب عبدالرحمن مزيان، هو لاعب مهم في تشكيلة الفريق وننتظر منه الكثير”.

وأضاف: “اللاعب محمد شاكر أيضاً بدأ في العود التدريجية أما بالنسبة لبندر الاحبابي فسنرى خلال الأيام القادمة ماذا يمكن أن يحدث معه، عموماً نحن نتمنى استعادة خدمات كل اللاعبين في الفترة الحالية”.