بعشرة لاعبين.. “الزعيم” يكسب خورفكان بثنائية محمد عوض الله في دوري الرديف

الأخبار

حقق “الزعيم” فوزاً مهماً على ضيفه فريق نادي خورفكان بنتيجة 2-1وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد خليفة بن زايد، ضمن الجولة 22 من مسابقة دوري المحترفين لفئة تحت الـ21 سنة.

وكان شوط اللعب الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 وسجل للعين محمد عوض الله هدفين “5- 52” في حين أحرز هدف خورفكان ياسر محمد من ركلة جزاء “17”.

وشهدت المباراة طرد لاعب العين خالد علي “37”.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 44 بالمركز الرابع على لائحة الترتيب، بينما يتجمد رصيد خورفكان عند 20 نقطة ويبقى بالمركز الـ12.

تشكيلة “الزعيم”
تألفت تشكيلة بداية المباراة من: “سلطان الكيومي، عمر سعيد، مانع الشامسي، خالد علي البلوشي، منصور الشامسي، عباده الحمايده، سامسون، يوسو نيانج، فاروق محمد، ناصر الشكيلي ومحمد عوض الله”.

تشكيلة خورفكان
أحمد عادل أحمد، يوسف علي، علي المطوع، أحمد الزيودي، حمد عبدالرحمن، بينجامين أيم، إلكيسيس جافير بارازا، سيباستيان سميث، جوسلين دومبيا، ياسر حسين وريان الفورجي.

الحكام
أدار المباراة أحمد فرحان، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، ياسر عباس علي، “الحكم المساعد الأول” وخليفة بن نورية، “الحكم المساعد الثاني” وعبدالله عبيد الرميثي، “حكماً رابعاً” وسعيد اليماحي، “مقيماً للحكام” وراقبها محمد الجلاف.