بيدرو إيمانويل: نخوض مباراة النصر بدافع التأهل للمباراة النهائية

الأخبار

أكد البرتغالي، بيدرو إيمانويل مدرب فريق العين أن الانطباعات الأولية له بعد الفترة التي أشرف فيها على تدريب “الزعيم” في الأيام الماضية كلها إيجابية سواء على الأجواء في المدينة الجميلة أو في نادي العين على وجه التحديد بجانب الدعم الجماهيري الكبير الذي يحصل عليه الفريق خلال مبارياته.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة “الزعيم” أمام النصر في نصف نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم إن الأجواء رائعة في نادي العين، “لدي فريق رائع يضم في صفوفه لاعبين رائعين، والجماهير لديها شغف لكرة القدم كما شاهدت في المباراة الماضية للفريق”.

وأوضح بيدرو إيمانويل أنه ليس لديه الكثير من الوقت للعمل، وقال: “في الأيام الماضية عملنا باجتهاد، المهم هو أننا سنخوض اللقاء بدافع التأهل للمباراة النهائية، صحيح ليس لدينا الوقت الكافي ولكن لدينا الروح اللازمة لتحقيق الفوز”.

وحول منافسه فريق النصر في مباراة الجمعة وقال: “النصر فريق ومنافس قوي، بكل تأكيد ستكون مباراة صعبة، بالنسبة لي أريد الحصول على أكبر دعم من الجماهير، صحيح أنها فترة قليلة من وصولي إلى هنا، عموماً ما أود قوله هو أننا سنلعب معا كفريق واحد، الكثير من الأندية الأخرى تتمنى أن تكون في مكاننا في نصف النهائي، علينا أن نقدم كل ما لدينا حتى نحصل على بطاقة التأهل للنهائي”.

وحول الغيابات، قال المدرب: “لن أتحدث عن الغيابات، لدي مجموعة جيدة من اللاعبين، أنا على ثقة بأنني قادر على صناعة فريق يلعب بروح قتالية حتى اللحظات الأخيرة في جميع المباريات”.

وتعليقاً حول رسالته التي سيوجهها لفريق العين، أوضح المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل إن رسالته بسيطة جداً، وقال: “رسالتي بسيطة وقلتها حينما جئت إلى هذا النادي، نحن ناد واحد في مدينة واحدة، نحن نتطلع للحصول على دعم الجماهير في جميع المباريات التي تنتظرنا يجب أن نعمل معاً من أجل التأهل للدور النهائي في هذه البطولة، أنا بحاجة لكل طاقات الفريق والجماهير حتى نحقق الهدف المأمول”.