بيدرو: مطالبون بتحسين المستوى.. ولن نخاطر بسلامة لاعبي الفريق

الأخبار

أكد البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، أن المرحلة الحالية من التحضير للموسم مهمة للغاية بالنسبة لفريقه، موضحاً: “لم نظهر بالصورة المطلوبة في الشوط الأول من مباراتنا أمام بني ياس، وندرك جيداً أهمية توزيع الفرص على الجميع في الوقت الحالي، الأمر الأهم من النتيجة بالنسبة لنا بالإضافة إلى الوقوف على مستوانا وتطوير أدائنا لأننا في مرحلة حاسمة من التحضير للموسم ونتطلع من خلالها إلى تحسين المستوى وتطوير المهارات الفردية لرفع معدل أداء الفريق”.

وأكمل: في الشوط اللعب الثاني أجرينا بعض التعديلات، لتحسين مستوانا في المباراة، وكما تعلمون في هذه المرحلة اللعب بصفوف مكتملة أمراً ليس سهلاً، فكيف يكون الحال عندما تلعب منقوصاً بلاعب”.

وزاد: شخصياً راضٍ عن أداء اللاعبين خصوصاً في شوط اللعب الثاني وبرغم عدم فوزنا بنتيجة المباراة إلا أن وضع الفريق جيد فلا توجد لدينا إصابات بين اللاعبين مقارنة بمباراتنا الماضية أمام الظفرة والتي تعرض خلالها حارس مرمى الفريق محمد سعيد بوسندة”.

وأضاف: لن نخاطر بسلامة اللاعبين استعداداً لمباراتنا القادمة يوم الجمعة أمام الوحدة الأمر الذي يعتبر مهماً بالنسبة لنا ولجميع اللاعبين، الذين يعرفون جيداً أنهم ينتمون إلى نادي العين ويتوجب عليهم أن يظهروا الأداء المميز من خلال العمل الجاد ومضاعفة الجهود خلال التدريبات حتى يصلون للمستوى المطلوب”.