بيدرو: نعمل بقوة وسندخل مواجهة الوصل بمنطق نهائي الكؤوس.. لم نلعب سوى ثلاث مباريات فقط بتشكيلة ثابتة والسبب ظروف الغيابات

الأخبار

قال البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين من المهم جداً التركيز على عملنا في الأسبوع الحالي، والواقع يؤكد أننا نعيش لحظات صعبة هذه الأيام، لأننا خسرنا مباراتنا الأخيرة أمام الظفرة، ولكن الطريقة التي خسرنا بها مباراتنا كانت مؤلمة بالنسبة لنا وبدأنا عملنا هذا الأسبوع بكل قوة لمحاولة تغيير الأمور، وأداؤنا في مباراتنا القادمة يعتمد كله علينا لذلك لا بد من التركيز على عملنا، وندرك جيداً أنَّ فريق الوصل جيد، خصوصاً في خطي الوسط والهجوم لتواجد لاعبين مهمين يتمتعون بإمكانيات عالية، مثل فابيو ليما على سبيل المثال.

وأكمل: نلعب على أرضنا وعازمون على إحراز نتيجة إيجابية والطريق للقيام بذلك يتمثل في التعامل مع كل مباراة بمنطق نهائي وانتزاع نقاطها الثلاث لنزيد من مجموع نقاطنا وعلينا كذلك التعامل مع هذا الأمر كهدف رئيسي لنا.

وزاد: هنالك بعض الغيابات في صفوف الفريق ونعلم أننا خضنا موسماً صعباً علينا، فلا يخلو أسبوع من الأخبار السيئة التي تتعلق بغياب أحد لاعبي الفريق وكدليل على مدى الصعوبات التي واجهها الفريق هذا الموسم أنه في جميع المباريات الرسمية البالغ عددها 21 في جميع البطولات لم يعلب الفريق سوى ثلاث مباريات بتشكيلة ثابتة الوضع الذي فرضته الظروف علينا.

وأردف: الأمور تسير بصورة جيدة واللاعبون لديهم الرغبة الكبيرة لتغيير الصورة وتعويض النتيجة السلبية الأخيرة مع الأخذ بالاعتبار أننا نلعب على أرضنا ورغبتنا كبيرة في إهداء جماهيرنا النقاط الثلاث واستعادة الثقة.