بيدرو: نعمل على إيجاد أفضل الحلول لمواجهة ظروف الغيابات والعودة من ملعب الوصل بالنقاط الثلاث

الأخبار

قال البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الوصل، يتوجب علينا أن ندخل أجواء المباراة بقوة وتركيز عالٍ، لتحقيق هدفنا المتمثل في إحراز الأهداف والمحافظة على شباكنا نظيفة، من أجل حصد النقاط الثلاث مع إظهار الاحترام للمنافس، وأن نلعب وفقاً لخططنا وتحضيراتنا مع التركيز على التفاصيل التي ترجح كفتنا على الأرض.. وندرك جيداً أن منافسنا جيد ولديه نزعة هجومية، ويمتلك عناصر في خط المقدمة يتمتعون بالمهارة عالية.

ورداً على سؤال حول الغيابات المتوقعة أمام الوصل، قال: “لقد عانينا من الغيابات خلال المباريات الرسمية وبلغ عدد اللاعبين الذين غابوا عن مباراتنا الأخيرة في بطولة كأس الخليج العربي ضد خورفكان 12 لاعباً، وفي مباراتنا القادمة أمام الوصل ستكون الغيابات أقل، ولكن في الوقت نفسه لدينا بعض اللاعبين المصابين، مثل أحمد برمان وكايو كانيدو الذين يعانون من إصابات طفيفة تعرضوا لها خلال اللعب في مباريات المنتخب الوطني وكذلك محمد شاكر الذي تعرض للإصابة أخيراً.

وأضاف: علينا تقييم حالة لابا كودجو مع اقتراب موعد المباراة وسننتظر حتى الساعات الأخيرة لاتخاذ القرار النهائي بخصوص مشاركته فجميع هؤلاء اللاعبين مهمون للفريق ونعلم مدى حاجتنا لأن نكون فريقاً قوياً، ولذلك أسعى إلى اختيار أفضل اللاعبين في التشكيلة لنكون فريقاً أقوى ونحصد نقاط المباراة الثلاثة.

وأردف: في هذه الأوقات تركيزنا دائماً على المباراة القادمة والمقررة حالياً أمام الوصل، لذلك علينا التركيز على إعداد الفريق لهذه المواجهة واختيار اللاعبين الأكثر جاهزية. وبالطبع نرغب في أن يكون جميع لاعبينا في درجة الجاهزية المطلوبة ونعلم صعوبة هذا الأمر، ولكن علينا استكمال عملنا بوجود فريق قوي وأن نلعب بمستوى جيد وأن نفوز بالنقاط الثلاثة.

وتعليقاً على سؤال حول الغيابات في خط الظهر بسبب عدم مشاركة شيوتاني وإيريك، قال: “يبدو أن خط دفاعنا أصيب بـ”سوء الطالع” ولكن علينا أن نوجد الحلول، فقد حصل شيوتاني على البطاقة الصفراء الثالثة وإيريك حصل على البطاقة الحمراء المباشرة ولن يلعبا المباراة القادمة ويغيب أيضا عن الفريق كلاً من إسماعيل أحمد ومحمد أحمد بداعي الإصابة، وسنقف على مدى جاهزية محمد شاكر ولكن ثقتي عالية باللاعبين الشباب وأعتقد أننا إذا ما عملنا كفريق واحد ستكون الأمور أفضل في كل مرة. سنعمل على إيجاد الحلول من داخل الفريق الأول، ولدينا أيضاً لاعبين جيدين بقائمة الرديف والذين سنستعين بجهودهم في المباراة القادمة. كما سنعمل على القيام بالمطلوب منا واتخاذ القرارات الصائبة فيما يتعلق بتشكيلة الفريق، ونأمل أن تكون الأمور في النهاية على ما يرام”.