بيدرو يرحب بانضمام فهد حديد وإبراهيم الكعبي إلى قائمة “الزعيم”

الأخبار

أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم، مساء اليوم، التعاقد مع لاعب متوسط الميدان، فهد حديد “27 عاماً”، وحارس المرمى إبراهيم الكعبي “27 سنة”، وذلك لقيدهما ضمن قائمة الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد.

ورحب البرتغالي، بيدرو إيمانويل المدير الفني للعين باللاعبين الجديدين، مؤكداً: “رفعت تقريري إلى اللجنة الفنية للاحتراف، حول احتياجات المرحلة قبل الانخراط في مرحلة التحضيرات للموسم الجديد، وندرك جيداً حجم التحديات التي تنتظرنا على الصعيدين المحلي والقاري ونعمل على وضع الفريق في أفضل درجات الجاهزية وتعزيز الصفوف وفقاً لمتطلبات المرحلة”.

وأضاف: إبراهيم وفهد من اللاعبين المواطنين الجيدين، وكما تعلمون في الموسم الجديد التحديات كثيرة وقوية، لذلك نسعى إلى تعزيز الصفوف بعناصر مميزة، وفي حراسة المرمى لدينا ثلاثة لاعبين هم خالد عيسى ومحمد سعيد بوسندة وحمد المنصوري، ولأننا في حاجة لأربعة حراس تعاقدنا مع إبراهيم اليوم، وكذلك نحتاج لفهد الذي يتمتع بالإمكانيات الجيدة”.
وأعرب بيدرو، عن أمنياته الصادقة بالتوفيق للاعبين إبراهيم الكعبي، وفهد حديد، والانسجام سريعاً مع زملائهم ومنظومة اللعب في الفريق.

وقال فهد حديد، العين نادي كبير وشخصياً سعيد جداً بالانضمام إلى قائمة “الزعيم”، والحصول على شرف الدفاع عن شعار أفضل من يمثل الدولة في المواجهات الخارجية.

ومن جانبه أعرب حارس المرمى إبراهيم الكعبي، عن بالغ شكره وتقديره، لإدارة نادي العين على الثقة الغالية التي وضعوها في شخصه، مؤكداً: “سأعمل على إظهار أفضل ما لدي من أجل الظهور المشرف في الدفاع عن شعار العين”.