بيرغ: “العالمية” تمنحني شعوراً رائعاً

الأخبار

أكد “الدولي” السويدي، ماركو بيرغ، مهاجم فريق نادي العين، أن المشاركة في مسابقتي كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلادي السويد ومونديال العالم للأندية الإمارات 2018، مع نادي العين يمنحني شعوراً رائعاً، موضحاً: “كأس العالم بطولة ليست عادية كونها تضم أكبر الفرق على مستوى العالم، الأمر الذي يسهم في تعزيز خبراتنا بالصورة المطلوبة”.

وحول طموحات العين في البطولة، قال: “الطموحات دائماً كبيرة وندرك جيداً أن جميع مباريات البطولة لن تكون سهلة والعين جاهز لتقديم أفضل أداء، ولتأكيد مقدرتنا على تحقيق طموحاتنا الشخصية وتطلعات الجماهير العيناوية والإماراتية على حد سواء”.

وأكمل: أتطلع على المستوى الشخصي إلى إظهار أفضل ما لدي أمام أفضل فرق العالم والمساهمة مع زملائي في تحقيق الطموحات المرجوة وترجمة الفرص إلى أهداف وقابلت العديد من الجماهير داخل وخارج مدينة العين وذكرت لهم بأن المنافسة على لقب أي بطولة حق مشروع ومن يجتهد قادر على تحقيق أهدافه.

وزاد: جماهير كرة القدم لا تحتاج دعوة لمساندة ناديها وكما ذكرت لكم بأنني التقيت عدد كبير من الجماهير وأثق في الحضور الحاشد لمحبي العين وكرة القدم بالدولة من أجل مساندة الفريق في البطولة العالمية.