تجهيزات الزعيم لمواجهة ذوب آهن.. جماهير العين تشارك في تقديم أسماء اللاعبين

الأخبار

أكمل مكتب شؤون جماهير نادي العين استعداداته بمبادراته الاستثنائية في دعم فريق الكرة الأول عندما يستضيف مساء اليوم ذوب آهن أصفهان الإيراني في المواجهة المرتقبة والمقررة مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا 2017.

وقال أحمد الكعبي، مشرف مكتب شؤون الجماهير، إن مبادرات جمهور العين مستمرة، في دعم نجوم الفريق خلال مشوارهم “القاري”، تحت شعار العمل بروح العائلة الواحدة كل يسعى من موقعه بإظهار كل ما لديه للمساهمة في تحقيق أفضل النتائج في أقوى بطولات القارة.

وأكمل: ستحرص الجماهير على المشاركة في تقديم أسماء لاعبي الفريق مع المذيع “المتألق” سعيد المعمري، الذي سيتولى بدوره مهمة تقديم نجوم “الزعيم” من على أرضية ملعب المباراة بأسلوبه الحماسي المتميز.

وزاد: كما تقرر توفير أعلام كبيرة تحمل شعار النادي سيتم توزيعها على المدرجات المقابلة للمنصة، بالإضافة إلى أعلام أخرى عليها صور لاعبي الفريق وفي كل مباراة ستعتمد جماهير نادي العين مبادرة تشجيعية مختلفة.

وأشاد الكعبي بتفاعل جمهور العين، مع مبادرات مكتب شؤون الجماهير، وحرصهم على تعبئة الاستبيانات وتبادل الأفكار خصوصاً بعد اعتماد آلية تعزيز التواصل الجديدة بين مكتب شؤون الجماهير ومحبي النادي لتبادل الأفكار التشجيعية عبر حسابات النادي الرسمية والبريد الإلكتروني الرسمي للجماهير  وقبل كل مواجهة يتم تحليل المقترحات واختيار أفضل المبادرات لترجمتها في المدرجات بعد الإعلان عن صاحب الفكرة.