تخصيص 50% من مدرجات إستاد راشد للأمة العيناوية.. “الزعيم” يرتدي القميص الأبيض في ربع نهائي أغلى البطولات وشباب الأهلي بالأحمر

الأخبار

انعقد اليوم بمقر اتحاد الكرة في دبي، الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة شباب الأهلي والعين والمقررة من مساء يوم الاثنين الموافق السادس من شهر مارس القادم، على إستاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، ضمن الدور ربع النهائي، من مسابقة “سيدي” صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله”.

وترأس الاجتماع أيمن هارون، مشرف المباراة بحضور، ممثلي النادي، وعدد من مسؤولي المباراة: “أحمد الكعبي، مراقب المباراة وعبدالرحمن الجروان، منسق الدخول وعبدالله السعدي، المنسق الإعلامي”.

وكشف أحمد الشامسي، مدير فريق العين عن قميص “الزعيم” والذي من المقرر أن يرتدي اللون الأبيض المحدد بالبنفسجي، في حين سيظهر شباب الأهلي بالزي الأحمر الكامل”.

وتم التأكيد على أن المدرجات يمين المنصة من إستاد راشد تم تخصيصها بالكامل للأمة العيناوية، ويسار المنصة للفريق المستضيف، بنسبة 50% لكل فريق وفقاً للائحة المسابقة، وتم تحديد البوابات الخاصة بجمهور نادي العين والتي تحمل الأرقام2-3-4، أما جمهور شباب الأهلي فمن المقرر أن يدخل عبر البوابات 5-6-7.