تعادل مع البطائح 2-2.. العين ينهي مشواره بدوري المحترفين تحت 21 سنة في المركز الرابع

الأخبار

تعادل العين مع مستضيفه فريق نادي البطائح بنتيجة 2-2، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب نادي البطائح الرئيسي رقم “1”، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين لفئة تحت الـ21 سنة.

وكان شوط اللعب الأول من المباراة قد انتهى بتقدم صاحب الأرض على الضيوف بهدفين نظيفين، وسجل للعين خالد وليد سالم “هدفين 65-90” بينما أحرز ثنائية البطائح عبدالله صالح “31” وسعود خليل “38”.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 51 ويبقى بالمركز الرابع على لائحة الترتيب، بينما يرفع البطائح رصيده من النقاط إلى 25 بالمركز الـ11.

تشكيلة “الزعيم”
سلطان الكيومي، سامبسون اجيابونج، خالد صالح، أحمد القطيش، عباده الحمايده، خالد علي البلوشي، يوسف عبده، محمد عوض الله، أدهم خالد، ناصر الشكيلي ويوسو نيانج.

تشكيلة البطائح
أحمد سليمان، جيفيرسون دوجلاس، ناتان فليب، عبدالله صالح، سعود خليل، حسن علي، سيني كور، عمر إسماعيل، محمد عبدالله، كويكو يستينى وأحمد محمد.

الحكام
أدار المباراة يوسف غريب المنصوري، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، حمد الكتبي، “الحكم المساعد الأول” وراشد محمد الجسمي، “الحكم المساعد الثاني” ومحمد الجابري، “حكماً رابعاً” وعلي سرور، “مقيماً للحكام” وراقبها ناصر العبيدلي.