تماشياً مع جهود دائرة الصحة أبوظبي وبموجب الشراكة الوطنية مع مجموعة رويال هيلث الطبية.. حمد بن نخيرات يشهد افتتاح مركز نادي العين لفحص مسحة “كوفيد19” والتطعيم من على المركبة

الأخبار, المحليات

الدكتور محمد الصيعري: مركز نادي العين يحفز على تلقي التطعيم بسهولة وسرعة قياسية

الشراكة الوطنية بين العين ومجموعة رويال هيلث تقدم خدمات استثنائية للمواطن والمقيم في دار الزين

راشد عبدالله: نادي العين يجسد مفهوم النادي الشامل من أجل خدمة المجتمع

الفترة الزمنية المقررة لأخذ اللقاح من على السيارة لا تتجاوز السبع دقائق وأربع دقائق بالنسبة للمسحة

أعلن نادي العين اليوم عن شراكة وطنية جديدة مع مجموعة رويال هيلث الطبية، والتي تم بموجبها الافتتاح الرسمي لمركز فحص مسحة كوفيد 19 وأخذ التطعيم الوقائي من فيروس كورونا المستجد من على المركبة.. في المنطقة المحيطة بمشروع إستاد هزاع بن زايد… وذلك بحضور حمد بن نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي والشركات التابعة له والدكتور محمد بدر الصيعري، الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال هيلث الطبية وراشد عبدالله، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار، وعدد كبير من خط الدفاع الأول العاملين بالمركز الجديد والتابعين لمجموعة رويال هيلث الطبية وموظفي نادي العين الرياضي الثقافي والشركات التابعة له.

وقال الدكتور محمد بدر الصيعري، الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال هيلث الطبية، في تصريحات خاصة لقناة العين، إن الشراكة تأتي انطلاقاً من الجهود المخلصة لحكومة أبوظبي وإدارة الصحة بأبوظبي وجميع الشركاء الاستراتيجيين، وتجمع بين مؤسستين وطنيتين كبيرتين، نادي العين ومجموعة رويال هيلث الطبية، بهدف إنشاء هذا المشروع الحيوي الذي يقدم خدمات للمجتمع بطريقة سهلة وسلسة، من خلال خدمة التطعيم الوقائي من الإصابة بفيروس كورونا من على السيارة، إلى جانب فحص مسحة كوفيد19 أيضاً من السيارة، بدون أي تعب أو جهد أو انتظار.

وحول الإجراءات المتبعة للمركز، قال: “يتم استقبال المراجعين من على البوابة لتحديد احتياجاتهم، قبل عملية التسجيل ومن ثم توجيههم إلى المسار الخاص بالفحص أو التطعيم وذلك قبل تزويد المراجع بكافة المعلومات الخاصة حول التطعيم وكيفية التواصل مع الجهات الطبية، ووفقاً للمدة الزمنية المحددة الخاصة بالتطعيم في المركز يعمل فريق العمل على ألا تتجاوز السبع دقائق وأربع دقائق فقط لفحص مسحة كوفيد19″.

ووصف الرئيس التنفيذي لمجموعة رويال هيلث الطبية، مشروع مركز فحص مسحة كوفيد19 وتلقي التطعيم من على المركبة، بأحد المشاريع الذكية، التي توفر نوعين من الخدمة في نفس التوقيت بطريقة سهلة وميسرة وهو من المشاريع التي تحظى بالدعم اللافت من دائرة الصحة أبوظبي واللجنة الوطنية لإدارة الكوارث والأزمات والكوارث.

وأضاف: الشراكة تبين العلاقة المطلوبة بين الجهات الوطنية داخل الإمارة والمتمثلة في نادي العين الذي يعتبر من المؤسسات الوطنية الرائدة بالدولة ونتطلع من خلال الشراكة إلى الاستخدام الأمثل للقدرات والمنشآت والأماكن التي يوفرها النادي لخدمة المجتمع إلى جانب فرق العمل المؤهلة والتابعة للنادي ومن جانب مجموعة رويال هيلث الطبية نسعى كذلك إلى توفير الكوادر الطبية والأجهزة الطبية وكافة الإمكانيات اللازمة للحصول على منتج طبي سهل يخدم المواطن والمقيم بمدينة العين الحبيبة”.

وبدوره أعرب راشد عبدالله، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار، عن سعادته البالغة وفخره واعتزازه بالشراكة الوطنية الجديدة والتي تم بموجبها افتتاح أول مركز خاص بفحوصات مسحة الأنف وأخذ التطعيم الوقائي من الإصابة بفيروس كورنا المستجد “كوفيد19”.

وأكمل: نادي العين دائماً يسعى إلى ترسيخ مفهوم النادي الشامل الذي لا يقتصر عطاؤه على الجوانب الرياضية فحسب، انطلاقاً من التزامه بالرؤية والخطط الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز الخدمات المجتمعة والمساهمة في الحملة التوعوية الخاصة بتلقي اللقاح الوقائي من الإصابة بفيروس كوفيد 19 تحت عنوان “يداً بيد نتعافى”.

واختتم المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار حديثه قائلاً: “أود ان أشكر كل من ساهم في افتتاح مركز نادي العين لفحص مسحة كوفيد19 وتلقي التطعيم من على المركبة، تلك الخدمة المجتمعية المزدوجة والمميزة، والشكر موصول لمجموعة مستشفيات رويال هيلث الطبية وشرطة أبوظبي وشركة القطارة، وهناك عدة مبادرات خدمية للنادي سيتم الكشف عنها تباعاً خلال المرحلة القادمة”.