جمهور العين يردد “صدارة بس” من مدرج ملعب عجمان.. “الزعيم” يخمد بركان “البرتقالي” بثلاثية دوغلاس وشيوتاني

الأخبار

حقق فريق العين فوزاً مثيراً على حساب مستضيفه عجمان بنتيجة 2-3، في المباراة التي شهدها استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم, وكان فريق نادي عجمان قد أنهى شوط اللعب الأول متقدماً على العين بهدفين دون رد، حملا توقيع أديرسون دي ميلو “9” وعبدالله مال الله “20” وفي الشوط الثاني تمكن العين من إحراز ثلاثة أهداف حصد بموجبها نقاط المباراة الثلاث وسجل ثلاثية “الزعيم” داينفريس دوغلاس هدفين “67-82” وهدف أحرزه تسوكاسا شيوتاني “66”.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 10 ويصعد إلى صدارة جدول الترتيب، في حين يبقى عجمان بالمركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وبعد نهاية المباراة ظل جمهور نادي العين يردد من على مدرجات ملعب راشد بن سعيد بنادي عجمان “صدارة بس” أثناء تحيتهم للاعبي “الزعيم”.

الأفضلية لعجمان
لم تكن السيطرة الميدانية التي فرضها “الزعيم” منذ انطلاقة المواجهة كافية لمنحه الأفضلية على مستوى النتيجة وذلك بعد أن تمكن صاحب الأرض من إحراز هدف السبق عبر أول محالة هجومية عن طريق مهاجمه أديلسون دي ميلو الذي انتظر عرضية أرضية متقنة أرسلها له بكاري كوني من داخل المنطقة ليحولها ميلو بسهولة في شباك العين معلناً تقدم فريقه بالهدف الأول في المباراة “9”.

وسعى “البنفسج” إلى العودة بنتيجة المباراة إلى نقطة البداية، بيد أن محاولات “الزعيم” الهجومية افتقدت إلى اللمسة الأخيرة قبل أن ينجح لاعب متوسط الميدان لفريق نادي عجمان عبدالله مال الله في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني عبر تسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في سقف المرمى “20”.

عودة الزعيم
وانتهى شوط اللعب الأول بتقدم عجمان على الضيوف بهدفين دون مقابل، ليدخل العين شوط اللعب الثاني ضاغطاً على مرمى عجمان وانتظر الضيوف حتى الدقيقة “66” من عمر المباراة ليقلصوا الفارق عن طريق الياباني تسوكاسا شيوتاني الذي أطلق صاروخية أرضية زاحفة من الزاوية الضيقة التي أعلن من خلالها عن أول أهداف فريقه في المباراة.

وبعد دقيقة واحدة فقط نجح “الزعيم” في إدراك التعادل عندما نفذ لاعبو الفريق جملة تكتيكية رائعة بدأها كايو لوكاس بكعب القدم لشيوتاني الذي حول الكرة مباشرة من داخل الصندوق لعامر عبدالرحمن قبل أن يعيدها له من لمسة واحدة ليرسلها شيوتاني عرضية أرضية لداينفريس دوغلاس الذي لم يجد صعوبة في ترجمة الكرة إلى هدف رائع “66”.

وتابع العين سيطرته الميدانية على مجريات اللعب ومحاولاته الهجومية الضاغطة من العمق والأطراف، حتى نجح في ترجيح كفته في المباراة بالهدف الثالث والذي حمل توقيع البرازيلي دوغلاس داينفريس الذي ارتقى عالياً لعرضية رائعة من الجانب الأيمن مرسلة بقدم كايو لوكاس من ركلة ركنية ليقابلها دوغلاس بتسديدة رأسية قوية سكنت شباك “البرتقالي” معلنة عن تقدم “الزعيم” في المواجهة “82”. لتنتهي المباراة بفوز العين على صاحب الأرض بنتيجة 2-3.

العين  3
الأهداف: تسوكاسا شيوتاني “66”- داينفريس دوغلاس “55-82”.

التشكيلة: خالد عيسى، راشد مهير، مهند سالم العنزي، محمد أحمد، توسكاسا شيوتاني، أحمد برمان، عامر عبدالرحمن، محمد عبدالرحمن، كايو فرنانديز، داينفريس دوغلاس وماركوس بيرغ.

التبديلات: دخول بندر الأحبابي وخروج محمد عبدالرحمن “46”- دخول ريان يسلم وخروج راشد مهير “58”- دخول إسماعيل أحمد وخروج ماركوس بيرغ “89”.

الإنذارات: محمد أحمد “55”- بندر الأحبابي “90”- داينفريس دوغلاس “90”.

الطرد: لا يوجد.

عجمان 2
الأهداف:  أديرسون دي ميلو “9”-  عبدالله مال الله “20”.

التشكيلة: علي محمد علي، حسن زهران، محمد يعقوب، محمد سبيل، محمد هلال، حسين عبدالرحمن، بكاري كوني، أديرسون دي ميلو، عبدالله مال الله، وليد عبدالله وعزيز بيك حيدروف.

التبديلات: دخول وليد خالد وخروج محمد هلال “71”- دخول محمد أحمد وخروج حسن عبدالرحمن “71”- دخول موديبو مايجا وخروج عبدالله مال الله “98”.

الإنذارات: محمد يعقوب “24”- محمد سبيل “28”- بكاري كوني “84”.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة عمر محمد آل علي، “حكم الساحة” عاونه على الخطوط حكم المهري، “الحكم المساعد الأول” ومروان عبدالرحمن، “الحكم المساعد الثاني” ومحمد سالم يوسف، “الحكم الرابع” وأحمد راشد، “مقيماً للحكام” وراقبها ناصر العبيدلي.

2745 مشجعاً
بلغ عدد الحضور الذي شهد مباراة عجمان والعين من على مدرجات ملعب راشد بن سعيد بنادي عجمان 2745 مشجعاً.