حامد مؤمني: العين أفضل الأندية الآسيوية وسمعته تسبقه إلى أي مكان

الأخبار

أكد حامد مؤمني، مدير العلاقات الدولية بالاتحاد الإيراني لكرة القدم، أن الترتيبات الخاصة بمواجهة استقلال طهران والعين تمضي بالصورة المطلوبة، مؤكداً أن هناك عدة اجتماعات تنسيقية بين نادي الاستقلال والاتحاد الإيراني بحضور المعنيين من اللجنة المحلية المنظمة للمباراة، تم عقدها بهدف استضافة فريق العين الإماراتي بصورة مشرفة تتسق مع سمعة النادي الكبير واحترافيته في التعامل مع جميع الأندية الآسيوية لاسيما الإيرانية والمؤكد أن جميع الفرق عندما تحل ضيوفاً على العين فتكون الاستضافة أكثر من ممتازة.

وأكمل: دائماً ما نجد مؤشرات الرضا لدى أندية الإيرانية عالية جداً في دولة الإمارات ونسعى إلى مبادلة العين التقدير على مستوى الضيافة ونحن مستعدون لاستقبال فريق العين بالصورة اللائقة.

وزاد: العين نادٍ كبير وسمعته تسبقه إلى أي مكان يصل إليه، الأمر الذي يفرض علينا العمل وضع كافة الترتيبات الخاصة باستقبال الفريق ونجومه منذ لحظة الوصول إلى المطار وحتى غادرة البعثة لطهران العاصمة.

وحول مواعيد المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني، قال: “اعتمد مراقب المباراة القيرغستاني، توكابيف كيميل، حيث تقرر انعقاد المؤتمر الصحفي التقديمي في تمام الساعة 11:00صباحاً، في حين تقرر انعقاد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في تمام الساعة 12:00 وذلك بمقر لجنة دوري المحترفين الإيراني في العاصمة طهران.