حماد: العين يوافق على زيادة النسبة المخصصة لجماهير الوصل

الأخبار

رفع سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الـ45، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ دولتنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة وأن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي.

كما هنأ “حماد”، أصحاب السمو الشيوخ بمناسبة حصول عمر عبدالرحمن، على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، مؤكداً: “أن الإنجاز الذي حققه “عموري” جاء بفضل الرعاية السامية التي ظل يحظى بها كل الرياضيين بدولتنا الحبيبة، من أصحاب السمو الشيوخ”.

وأكمل: المؤكد أن مشروع صناعة لاعب كرة قدم محترف، الذي اعتمده سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، في عام 2009 أسهم كثيراً في ترسيخ المفاهيم الاحترافية للاعبي المدرسة والأكاديمية وفي اعتقادي أن تميز عمر ورفاقه نتيجة طبيعية لتلك الاستراتيجية الناجحة الي ظل يمضي عليها “الزعيم”.

وازد: نحن فخورون بجائزة أفضل لاعب التي ارتبطت باسم دولتنا الحبيبة للعام الثاني على التوالي، لتؤكد بذلك كرة القدم الإماراتية مواكبتها لعلامات التطور التي ينبغي أن تقودها لأعلى مؤشرات النجاح على صعيدي المنتخبات والأندية، وعمر عبدالرحمن يستحق لقب زعيم لاعبي القارة الآسيوية عن جدارة واستحقاق.

وذكر: أعتقد أن جائزة أفضل لاعب آسيوي التي حصل عليها قائد فريق العين، تمثل دافعاً معنوياً كبيراً لجميع لاعبي الفريق على تقديم أفضل ما لديهم خلال الاستحقاقات القادمة سعياً لتحقيق أفضل النتائج وبلوغ الأهداف المرجوة.

ورداً على سؤال حول الاحتفالية الاستثنائية التي نظمها الفريق الأول بحضور رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، قال: “يحق للجميع التعبير عن فرحتهم بأكبر جائزة شخصية في القارة الآسيوية والتي ذهبت لمن يستحقها، خصوصاً وأن تلك الفعالية تتزامن مع احتفالات الجميع بمناسبة غالية على النفوس وهي اليوم الوطني الـ45 لدولتنا الحبيبة، مع كل الأمنيات الصادقة للجميع بالتوفيق في المستقبل القريب”.

ورداً على سؤال حول جاهزية الفريق لمواجهة الوصل، قال: “المؤكد أن مهمة الفريق المقبلة في تحدي المنافسة على لقب دوري الخليج العربي، لن تكون سهلة، أمام متصدر جدول الترتيب “الوصلاوي”، غير أن العين يمضي على خطط استراتيجية واضحة في جميع مبارياته ويتطلع إلى الفوز دائماً مع الاحترام لجميع المنافسين”.

واستطرد “حماد”، قائلاً: “وافق مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على زيادة الحصة المقررة لجماهير نادي الوصل على مدرجات استاد هزاع بن زايد، لتصل إلى 30%، وذلك انطلاقاً من العلاقات الوطيدة التي تربط الناديين الكبيرين، وأتمنى أن يقدم الفريقان مباراة رائعة تليق باسم “كلاسيكو” الكرة الإماراتية، والذي يتزامن مع احتفالاتنا بمناسبة وطنية غالية على النفوس”.