حماد: نفخر بالجهود التي ظلت تقدمها “صحة” ونتمنى العودة السريعة للاعب

الأخبار, المحليات

جابريل يخضع لجراحة ناجحة في العين ويغيب عن حتا 6 أسابيع

خضع البرازيلي فرناندو جابريل، لاعب فريق نادي حتا، إلى عملية جراحية ناجحة يوم أمس الأول بمستشفى العين، وذلك بعد أن تعرض لكسر مضاعف في عظمة الكتف خلال مباراة فريقه أمام العين والتي شهدها ملعب خليفة بن زايد ضمن الجولة الأولى من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم وانتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكان جابريل أحد أبرز نجوم المباراة حيث تمكن من تسجيل هدف فريقه الثاني عبر صاروخية من ركلة حرة ثابتة من على حدود المنطقة ولكن مدرب فريقه اضطر إلى استبداله في الدقيقة “61” من عمر المباراة وتم نقله مباشرة من ملعب المباراة بسيارة إلى مستشفى العين.

وأكد دكتور باسل مسعود، استشاري جراحة العظام والحوادث، الذي أجرى العملية الجراحية للاعب، أن الإصابة تطلبت تدخل جراحي عاجل لتثبيت الكسر بشريحة تيتانيوم وذلك اتساقاً مع أحدث  المعايير الطبية المتبعة دولياً، موضحاً أن اللاعب يحتاج من أربعة إلى ستة أسابيع حتى يعود للملاعب مجدداً.

ومن جانبه أعرب سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف، عن أمنياته الصادقة للاعب جابريل فرناندو بالعودة القوية إلى الميادين لتعزيز قوة فريقه الهجومية، ممتدحاً في الوقت نفسه جهود شركة أبوظبي للخدمات الصحية  “صحة”،  التي قامت بتشكيل فريق طبي متكامل لمتابعة حالة اللاعب قبل وصوله إلى مركز الحوادث واتخاذ كافة الإجراءات الطبية والعلاجية المتعارف عليها عالمياً بعد تقييم الحالة  بصورة شاملة.

وأكمل: نفخر بالجهود التي ظلت تبذلها شركة “صحة ” وكوادرها الطبية والتكنولوجيا العلاجية المتطورة بالإضافة للإمكانيات العالية والتجهيزات الممتازة لغرف العمليات المجهزة وفقاً لأحدث المعايير العالمية.

من ناحيته امتدح سعادة على محمد عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا ورئيس شركة كرة القدم، الوقفة اللافتة والتعاون الرائع الذي أظهره نادي العين، مؤكداً: ليس غريباً على العين صاحب المواقف المشرفة ما وجدناه من الجميع هناك قبل وأثناء وبعد انتهاء المباراة وحرصهم على الاطمئنان على اللاعب منذ أن تم نقله للمستشفى وحتى لحظة مغادرته مدينة العين.

كما أشاد البدواوي بالجهود الحثيثة التي ظلت بذلتها شركة “صحة” لإجراء العملية الجراحية للاعب في وقت قياسي وبمهارات طبية عالية.