حماد يؤكد رغبة الزعيم في التعويض قارياً

الأخبار

أكد سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف العام على الفريق الأول والرديف، أن الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية والحصول على المركز الوصيف، بمثابة الدافع المهم لجميع اللاعبين، غير أن ضياع اللقب أصاب الجميع بالألم والحسرة، لذلك العين مطالب بدخول تحدي البطولة الآسيوية في نسختها الجديدة من أجل التعويض، والفوز بلقب دوري الأبطال.

وأكمل: ندرك جيداً أن استعادة لقب أقوى بطولات القارة الآسيوية مهمة ليست سهلة، وتتطلب تجهيزاً مختلفاً وإعداداً مميزاً للفريق، الأمر الذي يفرض علينا تجاوز السلبيات وتعزيز الإيجابيات التي رافقتنا خلال المرحلة الماضية.

وزاد: المؤكد أن الوصول للنهائي يمثل دافعاً قوياً للجيل الحالي كما ذكرت لكم، كونه اكتسب خبرة التعامل مع المواجهات القارية ويتمتع بثقافة البطولات فضلاً عن أنه أكد مقدرته على تجاوز أقوى الظروف في عدة مناسبات ليعكس بذلك صورة مشرفة لكرة القدم الإماراتية في البطولة الآسيوية.

وأردف: أعتقد ان انطلاقة البطولة الآسيوية أثناء الموسم الكروي، تمثل أحد أبرز التحديات التي نواجهها.. وتحديداً خلال الدور الثاني من مسابقة الدوري، على عكس الكثير من الأندية الآسيوية، غير اننا سنحرص على اتباع أفضل الممارسات التي تقودنا للفوز.