خالد صالح أحرز “هاتريك”.. “الزعيم” يهزم النصر بأربعة أهداف في دوري المحترفين تحت 21 سنة

الأخبار

فاز “الزعيم” على فريق نادي النصر بنتيجة 4-3 وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد خليفة بن زايد، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابة دوري المحترفين تحت 21 سنة، ليستعيد بذلك رديف العين نغمة الانتصارات من جديد في المسابقة.
وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتقدم “الزعيم” بثلاثية نظيفة، وحملت رباعية العين توقيع اللاعبين خالد صالح “هاتريك11-33-66″، وهدف لأحمد القطيش “13”، في حين أحرز للنصر اللاعب كودجو جان كلود “78-84” ومحمد عوض بالخطأ في مرماه “88”.

وبالفوز يرفع العين رصيده من النقاط إلى عشر ويصعد إلى المركز الرابع “مؤقتاً”، في حين يتجمد رصيد النصر عند النقطة الثامنة ويتدحرج إلى المركز الثامن “مؤقتاً”.

تشكيلة “الزعيم”
اختار المدرب الإسباني، جيرارد زرارغوسا، لقائمة بداية المباراة كل من: “محمد سعيد بوسندة، محمد سعيد الشامسي، دانيلو أدودو، منصور سعيد الشامسي، أدهم خالد، عبادة الحمايدة، يسف عبده، أحمد القطيش، خالد صالح، محمد عوض الله وناصر الشكيلي”… وأجرى المدرب ثلاثة تبديلات قضت بدخول كل من: “شهاب العولقي وحامد يحيى وحامد البلوشي”.

تشكيلة النصر
راشد إبراهيم الزرعوني، حمد مسلم علي، أحمد درويش بارون، راشد عيسى جمعة، محمد عبدالغفار محمد، خالد عبدالله صالح، محمد تقي الخوري، علي عبدالعزيز عباس، بلال علي بلال، كودجو كلود والمهدي الخمليشي.

الحكام
أدار المباراة حمدان حسين، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، فيصل صغران آل علي، “الحكم المساعد الأول” ومحمد علي ثابت، “الحكم المساعد الثاني” وعمر محمد حسن، “حكماً رابعاً” وعلي الملا، “مقيماً للحكام” وراقبها محمد الجلاف.