خلال استقبال وتكريم أبطال البارالمبية في إستاد هزاع بن زايد.. الدرمكي يثمن عالياً دعم القيادة الرشيدة لأبطال البارالمبية معرباً عن فخره واعتزازه بإنجازهم العالمي

الأخبار, المحليات

ثمن الدكتور مطر الدرمكي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الدعم والاهتمام اللامحدود الذي توليه قيادتنا الرشيدة لأصحاب الهمم ومتابعتها الكريمة لكل ما يتعلق بتوفير كافة متطلبات الحياة الكريمة لهم، ومتابعتها الدائمة لمشاركاتهم الرياضية المحلية والعالمية، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق أبطال الإمارات الإنجازات الكبيرة واعتلاء منصات التتويج ، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالعالم بسبب جائحة كورونا والتي أكد أبطالنا وبفضل هذا الدعم والاحتضان أنهم أقوى من كل هذه الظروف.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم بقاعة رئيس مجلس الإدارة في إستاد هزاع بن زايد، مساء أمس الجمعة، لاعبي منتخبنا الوطني لأصحاب الهمم، أبطال بارالمبية طوكيو، بحضور سالم الجنيبي ، وماجد العويس، عضوا مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على هامش مباراة العين واتحاد كلباء التي جرت أمس ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين والتي حسمها “الزعيم” لصالحه بنتيجة 4-1.

وهنأ الدرمكي، الأبطال بالإنجاز الذي تحقق والمتمثل في حصدهم لثلاث ميداليات «ذهبية وفضية وبرونزية» في النسخة الـ16 لدورة الألعاب البارالمبية التي جرت أخيراً في العاصمة اليابانية طوكيو، بمشاركة نحو 4400 رياضي من 163 دولة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عن فخره واعتزازه بأبطالنا البارالمبية وبأدائهم المشرف وإنجازهم الكبير في واحدة من أهم وأكبر البطولات العالمية، متمنياً لهم التوفيق والسداد وحصد المزيد من الإنجازات.

وقدم الدرمكي لأبطال البارالمبية القميص الرسمي “للزعيم” والذي حمل تواقيع جميع نجوم الفريق.