دامير كرازنار يشيد بمردود لاعبي العين في مواجهة “الديربي”

الأخبار

قال الكرواتي، دامير كرازنار الشهير بـ”كيركي”، مساعد مدرب فريق العين، خلال المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، قدم الفريقان مباراة قوية والحظوظ كانت متساوية بينهما على الأرض ولكن تمكن العين من إظهار شخصيته القوية أمام الفريق المنافس على ملعبه وبين جماهيره.

وأكمل: التزم اللاعبون بتكتيك المدرب على المستطيل الأخضر ومضت الأمور بصورة جيدة وحالفنا التوفيق في التسجيل على مرمى المنافس لينحرز فوزاً مستحقاً على حساب أحد المنافسين على صدارة الترتيب.

وتعليقاً على سؤال حول السبب في التغلب على ظروف النقص العددي والفوز بنتيجة الديربي، قال: “اعتمد العين أسلوباً فنياً مناسباً لمواجهة أداء الفريق الخصم بالإضافة للظروف التي نواجهها والمتمثلة في غياب عدد من أبرز لاعبي التشكيلة الأساسية وأود هنا الإشادة بمردود اللاعبين والتزامهم وتركيزهم منذ البداية وحتى صافرة نهاية المباراة”.

وزاد: اعتمدنا أسلوب اللعب بطريقة 4-1-4-1 في حالة الدفاع ولعب أحمد برمان وعامر عبدالرحمن دور المساندين لقوة الفريق الدفاعية وقمنا بتحفيز لاعبي الدفاع وخصوصاً الأطراف بتقديم المساندة القوية الخاصة بتعزيز محاولات الفريق الهجومية وبالفعل نجح بامبو في التسجيل من إحدى محاولات فريقه الهجومية.

وحول القرار الفني الخاص بسحب عمر عبدالرحمن قبل نهاية المباراة، قال: “عمر يمتلك شخصية القائد ولديه المقدرة على تحقيق الإضافة المطلوبة للفريق وتشكيل الخطورة على المنافس من العمق والأطراف وبدا غير راضِ عن قرار استبداله لأن رغبته كبيرة في متابعة عطائه إلى جانب زملائه بالفريق ولكنه بدا مرهقا في الثلث الأخير من المباراة لذلك قرر المدرب سحبه”.