دعا الجماهير إلى مساندة اللاعبين.. زلاتكو: شخصية “الزعيم” تمهد الطريق للفوز على المنافسين

الأخبار

قال الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، إن فريقه سيدخل تحدياً جديداً في مسابقة مختلفة أمام النصر، مؤكداً: “مباريات الكأس دائماً ما تكون مختلفة وقوية، ولا توجد لدينا المساحة الزمنية الكافية لفعل أي شيء سوى التركيز على تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي”.

وأكمل: ضغط المباريات التي يخوضها فريقي والذي يخوض في كل ثلاثة أو أربعة أيام مواجهة، يفرض علينا التعامل مع كل مباراة على حده، خصوصاً وأن الوقت ليس كافياً حتى لاستشفاء اللاعبين من الإرهاق على عكس بعض الفرق.

وزاد: سيفتقد الفريق إلى جهود لاعب متوسط الميدان محمد عبدالرحمن بسبب العقوبة التي أوقعتها عليه لجنة الانضباط أخيراً بالإيقاف ثلاث مباريات لينضم إلى قائمة غيابات الفريق كمحمد فايز وسعيد المنهالي ومحمد أحمد.

وذكر: هدفنا الفوز دائماً مهما كانت الظروف وسنتوجه إلى استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة من أجل العودة ببطاقة التأهل إلى نصف النهائي مع كامل الاحترام للفريق المنافس وسنتأهب بالصورة المطلوبة لاستعادة  نغمة الانتصارات مجدداً بعد التعادل مع الأهلي في دوري الخليج العربي لكرة القدم.

واستطرد زلاتكو قائلاً: “سنخوض التحدي خلال استحقاقاتنا المقبلة، بروح الفريق الواحد وسنعمل على حسم الأمور في مواجهة النصر خلال الزمن الأصلي، قبل اللجوء إلى أشواط إضافية، وذلك لأنه لا توجد مساحة زمنية كافية للاستشفاء من الإرهاق في ظل ضغط المباريات كما ذكرت لكم، خصوصاً وأن هناك عدد من اللاعبين في حاجة إلى الراحة ولكننا لا نمتلك أي فرصة لإراحة أي لاعب لأن الفريق يفتقد إلى جهود نحو الخمسة لاعبين”.

ورداً على سؤال حول رؤيته لمباراة النصر في الكأس بعد فوزه على نفس الفريق بمسابقة الدوري، قال: “نعم فزنا على النصر بنتيجة 2-1 في الدوري بيد أننا سنواجه فريقاً مختلفاً، لديه مدرب جديد ويلعب بأسلوب مغاير، ومسابقة الكأس تمثل تحدياً كبيراً بالنسبة له، قياساً بموقعه على سلم جدول الترتيب في بطولة الدوري”.

وأضاف: كما أن النصر استعاد جهود لاعبه البرازيلي فاندرلي، المهاجم المتميز، بالإضافة إلى كيمبو جيريس والذي سيدخل تحدياً خاصاً في مواجهة فريقه السابق وكما نعلم جدياً ان كل الفرق تعتبر مواجهة العين تحدياً مهماً، لذلك يتوجب علينا التركيز والاحتفاظ بالهدوء من أجل تحقيق هدفنا.

وقال زلاتكو، أود أن أعبر عن بالغ شكري تقديري لجماهير نادي العين على المساندة الدائمة والدعم المتواصل للفريق، ولقد اعتذرت لهم خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراتنا الأخيرة في الدوري، على النتيجة التي انتهت عليها المواجهة، وقبل ذلك عن الأحداث التي رافقت تلك المباراة.

وتابع: ننتظر جمهور العين مرة أخرى في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة لمساندة الفريق وأعدهم بأن العين سيعمل على إظهار أفضل ما لديه من أجل تحقيق أقوى النتائج خلال الاستحقاقات القادمة، كما أؤكد لهم بأن “الزعيم” إذا اعتمد أسلوبه الحقيقي فليس باستطاعة أي فريق إيقافه.

وأردف: جمهور العين يدرك جيداً بأننا لن ندخر جهداً لتحقيق أهدافنا، ونطالبهم بالحضور والوقوف إلى جانب اللاعبين وتعزيز قوتهم والاستمتاع بكرة القدم بعيداً عن أجواء التوتر.