دياز: نحترم فريق العين

الأخبار

أكد مدرب فريق الهلال السعودي، الأرجنتيني، رامون دياز احترامهم الكبير لمستضيفهم فريق العين وأن جميع لاعبي فريقه في وضعية جيدة لخوض اللقاء وأنهم يأملون في الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء قبل مواجهة الإياب التي ستقام في الرياض.

وقال في المؤتمر الصحافي “أنا سعيد لأنني نجحت في الحصول على لقبي الدوري الكاس مع الهلال، هذا الأمر كان بفضل استيعاب اللاعبين لفلسفة عملي ،وتطبيقها بشكل جيد خلال المباريات، فريقي جاهز لتحقيق المزيد من البطولات ولكن علينا أن لا نستبق الأحداث، أمامنا الآن 180 دقيقة للوصول إلى نصف النهائي، العين فريق جيد ولكننا لدينا كافة الإمكانيات للاقتراب للنهائي”.

وأضاف: “صحيح سنفتقد خدمات نواف العابد والأوروغوياني نيكولاس ميليسي، بالنسبة لي هما لاعبين جيدين ولكن لدينا البدلاء مستعدين ليثبتوا قدراتهم داخل الملعب”.

وتابع: “المباراة تتحدث عن نفسها لأنها تجمع بين فريقين عريقين وتلعب في الدور ربع النهائي وكل ما يمكنني أن أقوله هو أن فريقنا مستعد بصورة جيدة للمباراة والجميع في كامل التركيز”.

وتعليقاً على سؤال عما إذا سيخصص لاعباً بعينه لمراقبة نجم خط وسط فريق العين، عمر عبد الرحمن، أكد الأرجنتيني، دياز عدم وجود أي نية له لتخصيص لاعب معين لمراقبة “عموري” خلال المباراة ، مشيراً إلى انه يحترم الموهبة الكبيرة لدى اللاعب “عموري” ويدرك انه مصدر الخطورة في فريق العين.

وقال: “عموري هو أحد النجوم المميزة في فريق العين ولديه مهارة عالية ولكنني أن أخصص له رقابة فردية بل على العكس فريقي سيلعب بضغط على جميع لاعبي العين في المنطقة التي ستكون فيها الكرة”.