دياكيه نجم غلاف كتيب مباراة الديربي

الأخبار

تابع نادي العين إصدار مطبوعته الرسمة الخاصة بالمباريات التي يخوضها على استاد هزاع بن زايد، وجاءت الإصدارة الخاصة بمباراة “الديربي” بين العين والجزيرة متنوعة ومليئة بالموضوعات الشيقة، وتم اختيار نجم الغلاف، المخضرم إبراهيم دياكيه، كما يوجد مع الكتيب مجسمين للاعبين خالد عبدالرحمن وأحمد برمان كهدية لكل من يحصل عليه.

ويحتوي الكتيب على باب عائلتي الذي أكد خلاله طبيب الفريق الأول “جوريكا”: والدي اخصائي جراحة قلب ووالدتي استشارية أعصاب أطفال، كما كشف جوريكا عن مواقف صعبة أبرزها تدخله لعلاج إصابة مدرب فريق كرواتي بنوبة قلبية أثناء المباراة.

ويتضمن الكتيب أيضاً، فقرة من الذاكرة، يحكي خلالها لي ميونغ ذكريات مثيرة عن حياة الطفولة، كما يكشف الكتيب أسباب هجوم الصحافة الكورية على مدرب المنتخب بعد نهائي دوري أبطال آسيا.

ويكشف جاسم الظاهري “النجم الصامت” عن تفاصيل مهمة في مشواره مع “الزعيم” عبر “المحاربون القدامى”، أما عباس علي “ريكس” فيروي قصة أول بطولة حققها العين، ويتضمن الكتيب كذلك قراءة فنية لمواجهة “الديربي” بعيون أساطير العين.

وهناك فقرات متنوعة منها نجوم العين يتوجون أبطال كلية الطب بجامعة الإمارات، والإنجليزي ماك روشون يضع كايو لوكاس تحت المجهر. بالإضافة إلى لقاءات حصرية مع نجوم الفريق.