د. جوريكا يؤكد عودة محمد جمال وفايز لتدريبات “الزعيم”.. ريان خضع لبرنامج تأهيل في البرتغال ومزيان انخرط في تمارين خاصة

الأخبار

أكد الكرواتي، جوريكا راكيتش، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين أن اللاعب محمد جمال انخرط في التدريبات الجماعية بعد أن اجتاز برنامج التأهيل الخاص بالإصابة التي كان قد تعرض لها في الكاحل، موضحاً: “بذل اللاعب جهداً كبيراً خلال فترة التأهيل وعمل بقوة ورغبة وجدية حتى وصل إلى درجة الجاهزية المطلوبة ونتمنى له التوفيق إلى جانب زملائه بالفريق”.

وأكمل: كما انضم إلى تدريبات اليوم اللاعب محمد فايز والذي أكمل مرحلتي العلاج والتأهيل قبل أيام، غير أنه تعرض لوعكة صحية خفيفة خلال الفترة الماضية، وعاد لتعزيز صفوف الفريق والدفاع مع زملائه عن شعار العين خلال الاستحقاقات القادمة.

وأردف: استهل اليوم الجزائري، عبدالرحمن مزيان فعلياً مرحلة التأهيل، بعد العملية التي أجراها أخيراً لتنظيف غضروف الركبة وذلك من خلال الركض في صالة الجمانيزيوم، وسنتابع وضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة لاتخاذ القرار الخاص بموعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

ورداً على سؤال حول وضع ريان يسلم، قال: ” ريان كان قد تعرض لإصابة أبعدته لفترة طويلة في ركبة القدم اليسرى وأجرى أخيراً برنامج تأهيلي خاص في البرتغال، والتقارير التي وصلتنا من لشبونة كانت مطمئنة، غير أنه من المبكر حالياً تحديد موعد عودته لتدريبات الفريق الجماعية الأمر الذي سيتم تحديده خلال الأيام القادمة بعد الوقوف على مدى جاهزيته”.