رامون دياز: سنعتمد الأسلوب الهجومي الضاغط في مواجهة العين

الأخبار

أعرب رامون دياز، مدرب ف يق نادي الهلال السعودي، عن خالص التهاني والتبريكات للشعب السعودي ولاعبي المنتخب بمناسبة التأهل إلى كأس العالم، متمنياً التوفيق للأخضر في مونديال روسيا 2018.

وحول لقاء الغد أمام العين، قال: “نحن في اعلى درجات الجاهزية لتقديم أفضل مستوى يمكننا من بلوغ نصف النهائي، أمام العين برغم النقص لعددي في صفوف الهلال، إذ انخرط فريقي في معسكر داخلي خلال اليومين الماضيين.

وحول الغيابات الخمس في قائمة فريقه، قال: “أتوقع أن نقدم الأداء القوي خصوصاً أن الفريق يخوض التحدي على أرضه وبين جماهيره وسنعتمد الأسلوب الهجومي الضاغط في مواجهة الفريق المنافس وثقتي في جميع اللاعبين كبيرة لتعويض أي نقص في قائمة فريقي”, وتعليقاً على سؤال حول حالة التراجع التي يعاني منها الفريق بعد تحقيق أي إنجاز، قال: “نحن فخورون بأن يتواجد عدد كبير من “الدوليين” بصفوف الهلال، والمساهمة في تحقيق الإنجاز الرائع. كما أننا ندردك جيداً مدى أهمية البطولة الآسيوية فبعد أن احتفالنا بالتأهل أغلقنا مباشرة ملف المونديال ولا نفكر سوى في مواجهة العين القارية”.

وان كان سيعتمد أسلوب مختلف في ظل الغيابات التي يعاني منها فريقه، قال: “لن نستعجل الأمور فهناك ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة، وأتمنى أن تتواجد جماهير الهلال للاستمتاع بمباراة قوية بين فريقين كبيرين ونحن دائما نتطلع إلى مساندتهم للفريق”.