نتطلع إلى الحضور الحاشد والمساندة المثالية.. الصهباني: لاعبو “الزعيم” تعاهدوا على العودة القوية وإسعاد الأمة العيناوية

الأخبار

قال مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، إن اللاعبين تعاهدوا في اجتماع استثنائي بعد نهاية مباراة الجولة الماضية من بطولة الدوري في غرفة تبديل الملابس بنادي الشارقة، على العودة القوية في مواجهة “الديربي” أمام الوحدة لإسعاد الجماهير العيناوية الوفية التي ظلت تجسد أروع قيم الوفاء والانتماء لهذا الكيان الشامخ.

وأكمل: الحقيقة النتيجة غير المرضية التي انتهت عليها مباراتنا أمام الشارقة أحزنت جميع أعضاء الفريق، إذ كنا نتطلع إلى الفوز، غير أن الخسارة في هذا التوقيت تتسق مع مقولة “رب ضارة نافعة” لإعادة ترتيب الأوراق وتعديل أوضاع الفريق لتحقيق أفضل النتائج في المراحل الحاسمة من الموسم الكروي الحالي على جميع الصعد محلياً وقارياً.

وزاد: مواجهة الوحدة قوية وحماسية وتتطلب مضاعفة جهود الجميع على مستوى الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير، خصوصاً أن “الزعيم” مطالب برفع معدل التركيز وإظهار روح القتال لكسب التحدي وتوسيع الفارق بينه وصاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط بدلاً عن نقطة واحدة.

وحول استعدادات الفريق لمواجهة القمة الحاسمة والمصيرية، قال: “الأجواء في النادي تبعث على التفاؤل وشعور اللاعبين بالمسؤولية أبرز عناوين مرحلة التحضير للاستحقاق القادم، فضلاً عن اجتماعين الأول في الشارقة أما الثاني فكان بعد 24 ساعة قبل الحصة التدريبية ضمن الاستعدادات لمباراتنا المقبلة والهدف واضح في مواجهة الوحدة”.

وزاد: كل مباراة في الدوري أهم من سابقتها في مشوار تحدي المنافسة على اللقب والفوز في مباراتنا القادمة يمنح اللاعبين الدافع المهم قبل مواجهة الاستقلال في البطولة الآسيوية.
وتعليقاً على سؤال حول رأيه الخاص بأن جمهور العين ليس في حاجة لدعوة من أجل مساندة الفريق، قال: “أرجو أن تحتشد الجماهير العيناوية لمساندة اللاعبين ودعم طموحاتهم وأعتقد أن الجميع يدركون جيداً كيف تتأهب جماهير الأندية لمباريات فرقها أمام العين لذلك نتطلع إلى حضور حاشد ومساندة “فوق العادة” لإحراز أفضل نتيجة تدخل الفرحة والبهجة في نفوس “العيناوية”.