ريبروف يختبر 19 لاعباً.. العين يكسب التعاون “ودياً” بثلاثية جوناتاس ومعروف والشامسي

الأخبار

فاز العين على فريق نادي التعاون، المنتمي لدوري الدرجة الأولى بنتيجة 3-1 وذلك في المباراة “لودية” التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على إستاد خليفة بن زايد، في إطار استعدادات الفريقين لاستحقاقاتهما المقبلة.

وكان العين قد أنهى شوط اللعب الأول متقدماً بهدف دون رد، وأحرز ثلاثية “الزعيم”، جوناتاس دي سانتوس “3” وجمال معروف “58” وسلطان الشامسي من ركلة جزاء “88”، في حين سجل للفريق الضيف اللاعب معتصم ياسين “75”.

19 لاعباً
وكان مدرب فريق العين سيرجي ريبروف قد اختبر على مدار الشوطين في المواجهة 19 لاعباً وهم: “محمد سعيد بوسندة، رافائيل بيريرا، دانيلو أربوليدا، سعيد جمعة، إيريك جورجنيتس، سعيد أحمد، أحمد برمان، علي البلوشي، جوناتاس دي سانتوس، كرستيان جوانكا، جمال معروف، سلطان المنذري، سعيد المنهالي، سلطان الشامسي، أحمد قطيش، أندريا رادوفانوفيتش، مانع سعيد، أدهم خالد وخليفة المزروعي”.

تشكيلة التعاون
تألفت قائمة التعاون من عبدالله المرزوقي، سلطان هلال، جابر المنصوري، ماركوس فينيسيوس، مالك أحمد، محمد حسن، فيصل الخديم، دينسون دا سيلفا، زيليام فورسون، جوهر الحمادي وبوشعين سفياني.

الحكام
أدار المباراة بدر بجمهور “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط إبراهيم المطار- الحكم المساعد الأول وعبدالله المازمي- الحكم المساعد الثاني.