ريبروف يختبر 22 لاعباً.. “الزعيم” يتعادل سلبياً مع أبها السعودي في ثالث تجربه الودية

الأخبار

تعادل العين مع فريق نادي أبها السعودي سلبياً بدون أهداف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب “داكسيل أرينا”، ضمن البرنامج الإعدادي “للزعيم” والذي دشن اليوم المرحلة الثانية من معسكره الخارجي والمقررة في النمسا خلال الفترة ما بين الحادي والثلاثين من يوليو الحالي وحتى العشرين من أغسطس القادم.

تشكيلة العين

دخل الأوكراني، سريجي ريبروف، المباراة بتشكيلة تألفت من: “خالد عيسى، إيريك جورجينيس، كوامي أتون، دانيلو أربوليدا، بندر الأحبابي، فلاح وليد، أحمد برمان، سفيان رحيمي، خالد البلوشي، أندري يارمولينكو ولابا كودجو”.. ودفع في الشوط الثاني بكل من: “محمد بوسندة، سعيد أحمد، رفائيل بيريرا، محمد علي شاكر، محمد أحمد، يحيى نادر، ناصر الشكيلي، ماتياس بلاسيوس، سلطان الشامسي، جوناتاس دي سانتوس وكايو كانيدو”.

تشكيلة أبها السعودي

منصور جوهر، فهد الجميعة، أمين عطوشي، عبدالله الزوري، سعيد حمسل، عبدالرحمن البركة، رياض شراحيلي، صالح العمري، سعيد بقير، الطيب مزياني وعمر ضامن.

الحكام

أدار المباراة طاقم تحكيم نمساوي، بقيادة موكسينامر ديتر، “حكم الساحة”، عاونه على الخطوط سلافومير سليزينجر، “الحكم المساعد الأول” وسبستيان أيشنر، “الحكم المساعد الثاني”.