زلاتكو: تعادل العين والشباب عادل..

غير مصنف

وصف الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام الشباب بالعادلة، موضحاً: “أعتقد أن أداء الفريق تحسن عن المواجهة الماضية، بيد أن التوفيق لم يحالفنا في مسابقة كأس الخليج العربي منذ موسمين، برغم أننا كنا نأمل أن ننافس في النسخة الحالية بقوة”.

وأكمل: في شوط اللعب الثاني كنا الفريق الأفضل على الأرض، وأهدرنا عدة فرص أمام مرمى فريق نادي الشباب، والمؤكد أنه بنتيجة مباراة اليوم نكون قد فقدنا فرصةالمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى نصف النهائي.

وزاد: بداية من هذه اللحظة سنوجه تركيزنا على مباراتنا المقبلة أمام فريق نادي الجيش القطري في إياب نصف النهائي بالدوحة، وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة لأن الطموحات في الوصول إلى نهائي أقوى بطولات القارة ستكون حاضرة بقوة من الجانبين في المواجهة الحاسمة والمصيرية يوم الثلاثاء القادم.

واستطرد زلاتكو قائلاً: “منحنا الفرصة لبعض اللاعبين الشباب كما حرصنا على تغيير مراكز اللاعبين الأجانب خلال مواجهة الليلة، والتي تعتبر إعداداً جيداً لمباراة الجيش القطري، ولا يفوتني هنا أن أشكر نادي الشباب على اللعب النظيف برغم أن المواجهة شهدت في بعض الفترة نرفزة من اللاعبين الأمر الذي يحدث بالتأكيد في كرة القدم.