زلاتكو: طوينا ملف آسيا مؤقتاً وكل تركيزنا منصب على مواجهة النصر

الأخبار

قال الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، إن فريقه طوى ملف آسيا بعد التأهل إلى النهائي وتركيز الفريق منصب حالياً على مسابقة دوري الخليج العربي، وندرك جيداً أن مهمتنا أمام النصر لن تكون سهلة، خصوصاً بعد أن استهلك فريقي طاقات كبيرة في مواجهة الجيش بالدوحة ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وأكمل: سنخوض المواجهة بأسلوبنا المعروف الذي سيمكننا من تحقيق أفضل النتائج، وحصد النقاط الثلاث ونتوقع مواجهة قوية أمام فريق عنيد ويتطلع بدوره إلى المنافسة على لقب بطولة الدوري في الموسم الحالي.
وزاد: المواجهة لن تكون سهلة لأن المنافس خسر في أخر مباراتين على التوالي بمسابقة الدوري أمام فريقي الأهلي والوصل، لذلك أعتقد أن اللقاء يمثل تحدياً قوياً بالنسبة للفريقين العين والنصر.
وذكر: نتوقع مساندة جماهيرية قوية من “الأمة العيناوية” الذين ظلوا يمنحون الفريق الدافع المهم لتحقيق الفوز في جميع المباريات، وينبغي علينا أن ننسى نهائي آسيا مؤقتاً ونفكر في مواجهة النصر بدوري الخليج العربي.
ورداً على سؤال حول ان كان يعتقد أن التأهل للنهائي سيعزز من معنويات فريقه في مواجهة النصر، قال: “المؤكد أننا سنخوض تحدٍ جديد في مسابقة مختلفة تماماً عن دوري أبطال آسيا، والفريق مطالب بالقتال في الدوري كما أظهر الرغبة وروح التحدي في المسابقة القارية، ويتوجب علينا عدم إهدار النقاط إذا أردنا البقاء في دائرة المنافسة على اللقب حتى نهاية الموسم وإغلاف ملف آسيا كما ذكرت لكم”.
وتابع: الأهم بالنسبة لي حالياً هو التحضير الجيد للفريق برغم الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون في المباراة الماضية أمام الجيش القطري بالدوحة، بيد أنني على ثقة كبيرة في مقدرات نجوم فريق العين على تحقيق الأهداف المرجوة على الصعيدين المحلي والقاري، والمؤكد أن النصر أحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب وسيكون نداً قوياً للعين، ولكن مع احترامنا لطموحاته فنحن ذاهبون من أجل العودة من دبي بالنقاط الثلاث.
وتعليقاً على سؤال حول الغيابات المحتملة في مواجهة النصر، قياساً بالإصابات التي لاحقت عدد من لاعبي فريقه في المواجهة الماضية، قال: ” سنقف على جاهزية لاعبي الفريق سعياً لاختيار التشكيلة المناسبة التي سنواجه بها المنافس على ملعبه وبين جماهيره، ومن المحتمل أن يكون هناك عدد من اللاعبين غير جاهزين للمواجهة قياساً بمردودهم القوي ومجهودهم الكبير الذي بذلوه أمام الجيش أخيراً”.
ورداً على سؤال حول جاهزية بندر الأحبابي لمواجهة النصر والذي استقدمه النادي أخيراً قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، قال: “الحقيقة أن بندر من العناصر المميزة التي طالبت بضمها إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بيد أننا كنا في حاجة أيضاً للاعب أو اثنين في خط الظهر، ولكن بدا أنه ليس سهلاً على الأندية التنازل على الأسماء التي وقع عليها اختيارنا أخيراً والأهم بالنسبة لي حالياً هو الثقة الكبيرة جداً في جميع لاعبي الفريق على تحقيق أفضل النتائج بمختلف المسابقات”.