زلاتكو: هدف العين الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2017

الأخبار

قال الكوراتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، في تعليقه على قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي جرت اليوم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور: “لا نهتم كثيراً بالوقوف عند هوية منافسينا.. أقوياء كانوا أم غير ذلك، بقدر ما نركز على الإعداد الجيد لدخول غمار التحدي القاري ونحن أفضل درجات الجاهزية لمواجهة منافسينا.

وتعليقاً على سؤال حول قراءته لفرق المجموعة الثالثة، قال: “المؤكد أن مجموعة العين قوية، بيد أننا لن نغير استراتيجيتنا في التعامل مع المرحلة الأولى من البطولة الآسيوية وهدفنا القريب دائماً ينحصر في التأهل إلى ثمن النهائي”.

وأكمل: العين لا يحتاج تحفيزاً لدخول تحدي المنافسة على لقب دوري الأبطال، خصوصاً وأن الفريق اعتاد الوصول خلال السنوات الماضية إلى مراحل متقدمة من المسابقة الأقوى في آسيا وأخيراً كان طرفاً أساسياً في نهائي البطولة القارية.

وزاد: أهدافنا واضحة في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017، وتتمثل في حصد اللقب، الأمر الذي يفرض علينا العمل على تطوير الفريق، من أجل تحقيق الطموحات المرجوة.

وأردف: سنواجه ثلاثة فرق التقيناها في العام الحالي كذوب آهن الإيراني والأهلي السعودي إلى جانب المتأهل لمرحلة المجموعات ما بين الجيش القطري وناساف الأوزبكي، ونحن ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة.