زلاتكو يمنح عموري وإسماعيل ومهند راحة.. الزعيم يؤدي البروفة الأخيرة لمواجهة نهائي القارة على ملعب جونجو غداً

الأخبار

يؤدي العين في تمام الساعة السابعة من مساء الغد “بتوقيت سول”، الثانية بعد الظهر بتوقيت “أبوظبي”، مرانه الرئيس على ملعب جونجو، الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق نحو نصف الساعة بالباص، وذلك استعداداً للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام صاحب الأرض والجمهور فريق نادي تشونبوك الكوري الجنوبي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقد أدى العين اليوم حصة تدريبية قصيرة على ملعب سانجونغ دونغ، الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق 20 دقيقة.. وحرص زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين عدم إرهاق لاعبي فريقه قياساً بظروف رحلات الطيران الطويلة، وضغط المباريات، سعياً لوضعهم في درجة الجاهزية المطلوبة في يوم المباراة، كما منح زلاتكو الثلاثي “الدولي” عمر عبدالرحمن ومهند سالم العنزي وإسماعيل أحمد راحة عن الحصة التدريبية.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، انعقاد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في تمام الساعة العاشرة من صباح الغد بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب جونجو، وفي تمام الثالثة سينعقد المؤتمر الصحفي التقديمي وذلك بحضور مدرب كل فريق مع أحد النجوم الذين تضمهم القائمة الأساسية في مواجهة ذهاب النهائي.

وقال سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق، حول إراحة المدرب للثلاثي “الدولي”: “من الطبيعي أن يحصل عمر وإسماعيل ومهند على راحة قياساً بالمجهود الذي بذلوه في مواجهة منتخبنا الوطني، ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريبه الرئيس مكتمل الصفوف مساء الغد على ملعب جونجو الذي سيحتضن نهائي دوري الأبطال”.

 سفراء الإمارات
من المقرر وصول الطائرة الخاصة التي تم تخصيصها بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، لنقل جماهير نادي العين، إلى كوريا الجنوبية سول “الدولي” في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد.

وأكمل مكتب شؤون جماهير نادي العين، بالتنسيق مع سفارة الدولة في سول، كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة البعثة في أحد فنادق سول الكورية الجنوبية فئة الخمس نجوم مع توفير الوجبات الثلاث والمواصلات.

وسيقوم مكتب شؤون الجماهير على توزيع كتيب إرشادي أعدها نادي العين الرياضي الثقافي، للجماهير القادمة من الدولة لمساندة “الزعيم” في مهمته الوطنية أمام تشونبوك.. بالإضافة إلى توزيع برنامج متكامل للأمور المرتبطة بجدول حركة الجماهير والتي تتضمن مواعيد التحرك إلى ملعب المباراة والعودة إلى الفندق وحتى المغادرة إلى المطار.

وتضمن الكتيب الإرشادي مقالاً بقلم سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، جاءت تحت عنوان “سفراء الإمارات”.. جاءت على النحو التالي:

يحق لكل منتسب إلى هذا الكيان الرياضي الشامخ أن يفخر بجمهور نادي العين، الذي أكد عبر مبادراته الاستثنائية أنه نموذجاً مثالياً في تجسيد مفاهيم الروح الرياضية والانتماء والوفاء للشعار والمساندة القوية للاعبين في كل الميادين داخل وخارج الدولة، الأمر الذي يوجب الاقتداء به من جميع منافسيه بمختلف مدرجات الأندية محلياً وقارياً.

واستشعاراً منا بالمسؤولية المطلقة تجاه دولتنا الحبيبة كمواطنين إماراتيين، ندرك جيداً ما المطلوب منا عندما نحل ضيوفاً في أي مكان ونحن نحمل على عاتقنا التمثيل المشرف للوطن، فكل منا سفيراً للدولة من موقعه إدارياً كان أو فنياً أو لاعباً أو مشجعاً.

لذلك أطالب الجميع الالتزام بالتوجيهات الإرشادية لسفارة الدولة بجمهورية كوريا الجنوبية، إلى جانب الالتزام بكافة البرامج الموضوعة من قبل مكتب شؤون جماهير نادي العين وذلك في نطاق تطبيق إجراءات الأمن والسلامة.

والأمنيات للجميع بالسداد والتوفيق والظهور المشرف للفريق في كوريا والعودة إلى دولتنا الحبيبة بالنتيجة الإيجابية التي تعزز من حظوظ الفريق في مهمة الإياب على أفضل ملعب كرة قدم بالعالم.