زوران: الثلاثي جمعة وسليمان وخلفان أكبر مكاسب العين في مواجهة الشارقة

الأخبار

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن أكبر المكاسب التي خرج بها فريقه من مواجهة الشارقة، المستوى الذي ظهر به لاعبي النادي “الشباب” وهم الثلاثي سعيد جمعة ومحمد خلفان وسليمان ناصر وشخصياً سعيد جداً بمردودهم في المباراة.

وأكمل: استحق العين الفوز بنتيجة اللقاء برغم الظروف التي واجهناها والمتمثلة في عدم اكتمال الصفوف بسبب الإصابات والإيقاف وفي اعتقادي أنه ليس سهلاً الظهور بمستوى متصاعد مع نهاية الموسم، خصوصاً في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة معاً.

وتعليقاً على سؤال حول سر ارتفاع إيقاع لعب فريقه في الشوط الثاني، قال: “الحقيقة أجرينا عدة تغييرات في التشكيلة التي بدأنا بها المباراة أمام فريق يعتمد أسلوب التحول السريع والتنظيم في خطي الوسط والدفاع وافتقدنا إلى لاعب محور الميدان أحمد برمان بالإضافة إلى أننا لا نملك العدد المطلوب في القائمة لتعزيز الخيارات الفنية في المرحلة الحالية، ومع مرور الوقت ارتفع إيقاع اللعب، لنحقق انتصاراً مستحقاً على حساب صاحب الأرض.

وتعليقاً على سؤال حول مدى استفادة فريقه من أخطاء دفاع الشارقة، قال: “الواقع يؤكد تفوق هجوم العين على خط ظهر الفريق المنافس كما أن الواقع يفرض علينا أن نرى الأمور بمعايير التوازن في التحليل وهناك سلبيات حاضرة أيضاً في خط ظهر العين ونحن مطالبون بتصحيحها خلال الفترة المقبلة.