زوران: بدايتي مع الزعيم جيدة

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، خلال ثلث الساعة الأولى من بداية المباراة كانت المواجهة صعبة بالنسبة لفريقي، حيث نجح المنافس في تهيئة عدة فرص أمام مرمانا، وبعد ذلك تمكنا من فرض سيطرتنا حتى نهاية المواجهة وهيأنا عدة فرص نجحنا من خلالها في ترجمة ثلاثة أهداف.

وأكمل: أود أن أهنئ لاعبي فريقي والجماهير العيناوية بمناسبة الفوز المهم الذي تحقق على حساب منافس قوي الليلة، والمؤكد أن الفوز في أي مواجهة خلال مرحلة القادمة يعزز من فرص الفريق في المنافسة، والخبر الجيد أن بعض اللاعبين الذين ابتعدوا عن قائمة العين في مواجهة الليلة كمهند وبندر واسبريلا بداعي الإصابة سيعودون خلال فترة وجيزة، الأمر الذي سيعزز من قوة الفريق ويمنحنا خيارات ممتازة في القائمة خلال المرحلة القادمة.

ورداً على سؤال حول الأمور التي تمكن من معالجتها في الفريق خلال فترة قصيرة جداً، قال: “لن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني شاهدت اليوم العديد من المباريات للفريق، ووقفت على بعض الأخطاء، ولكنني على ثقة تامة بأننا خلال التدريبات المقبلة سنعمل على تعديل أوضاعنا وستمضي الأمور بصورة أفضل”.

وزاد: أعتقد بعد أول مباراة يمكنني القول بأن بدايتي مع العين جيدة، والأمر المهم هو الثقة المتبادلة بين الجهاز الفني واللاعبين، لتقديم أفضل أداء ومع مرور الوقت سنحقق المطلوب منا.

وحول رأيه في مردود فريق النصر، قال: “لقد شاهدت مباراة العين والنصر في ربع نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، والتي خسرها العين بهدف دون رد، وأعتقد أنه فريق جيد وشاهدناه في الشوط الأول كان مبادراً بالمحاولات الهجومية، كما تابعت أيضاً بعض المباريات التي فاز فيها بمسابقة الدوري ووقفت على مواقع القوة والضعف، وفي الشوط الثاني عملنا على الحد من المساحة التي يتحرك فيها براده على الأرض ونجح برمان في إبطال مفعول خطورته وشخصياً سعيد جداً بمردود فريقي.

وحول الثقة التي منحها للاعب الشاب سالم العزيزي في مباراة اليوم، قال: “أتمنى أن يكون دافعاً لجميع اللاعبين الشباب وكذلك العزيزي، لتقديم أفضل ما لديهم خلال المرحلة المقبلة، وشخصياً أتطلع إلى منح الجميع فرصة المشاركة، ولا اهتم كثيراً بالعوامل التي تصنف لاعب كبير أو صغير في السن. وقد شاهدت العزيزي في حصة تدريبية واحدة فقط وهو يلعب قلب دفاع وحاولت أن أضعه في مركز الظهير الأيمن خلال التدريب وقدم مردوداً مميزاً، وبرغم أن داوود أدى مباراة جيدة اليوم، إلا أنني حرصت على إراحته وكذلك عمر عبدالرحمن وناصر الشمراني، لأن استحقاقات الفريق القادمة كبيرة”.

وعن حظوظ فريقه في المنافسة على اللقب وفارق السبع نقاط بينه والمتصدر، قال: “القرار ليس بيدي وحدي ولكن بيد فريق متكامل يمتلك الإمكانيات العالية والثقة والرغبة وروح التحدي، وشخصياً مطالب بتحسين مردود الفريق وإذا أردنا أن نحقق اللقب فلابد من الفوز بجميع المباريات المقبلة”.