زوران: جميع مباريات “الزعيم” مهمة.. ولا خيار أمامنا سوى الفوز على الظفرة

الأخبار

شدد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين على أهمية مباراة فريقه أمام الظفرة والمقررة مساء السبت على إستاد خليفة بن زايد، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم في إطار مباريات المجموعة الأولى.

وأكد زوران في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن جميع المباريات في مختلف البطولات مهمة جداً بالنسبة للعين لذلك سيعمل فريقه على إظهار أفضل ما لديه من أجل الفوز على الظفرة وتحسين موقعه في المنافسة على لائحة ترتيب المجموعة.

وتعليقاً على سؤال حول رأيه في إمكانيات الفريق المنافس، قال: “الظفرة فريق جيد ويضم في صفوفه عناصر مميزة ولا أعتقد أن مهمتنا أمامه ستكون سهلة في ظل غياب “الدوليين” إلى جانب اللاعبين المصابين، بيد أننا مطالبون بالتعامل مع الظروف الحالية وتحقيق الفوز حتى يصبح العين أحد الفرق الأربعة المؤهلة إلى ربع النهائي من المجموعة الأولى.

ورداً على سؤال حول العقوبة التي أوقعتها لجنة الانضباط أخيراً على قائد فريقه عمر عبدالرحمن وتبرئة لاعب الوحدة من تعمد أذية شيوتاني، قال: “بالتأكيد الأمر بالنسبة لي ليس جيداً وشخصياً لا أفضل الحديث حول تلك العقوبات لأن القرار أصبح واقعاً ولا نستطيع تغييره ويتوجب علينا تقبله”.