زوران: سنعتمد سياسة التخطيط الجيد لموسم استثنائي

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، إن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في مواجهة كلباء الليلة، مؤكداً أن العين افتقد  إلى جهود ثلاثة من اللاعبين المهمين بقائمة فرقه الأساسية، بيد أنه تمكن من حصد النقاط الثلاث والفوز بنتيجة المباراة.

وتعليقاً على سؤال حول عدم فوز العين بأي بطولة محلية في الموسم الحالي، قال: “لم يقدم العين في الموسم الحالي المستوى الذي يتسق مع تطلعات جماهيره وكل منتسب إلى النادي، ولكنه لازال ينافس على بطولة مهمة على المستوى القاري، ونحن ندرك جيداً ما المطلوب منا في الموسم القادم”.

وأكمل: سيعتمد النادي سياسة مضاعفة الجهود والعمل على وضع خطة جديدة للظهور المشرف الذي يقود الفريق إلى إحراز النتائج القوية حتى يتبوأ مكانته الطبيعية بالتواجد على منصات التتويج في الموسم المقبل.

وزاد: في عالم كرة القدم أحياناً تخطط بصورة جيدة لحصد أفضل النتائج، غير أن الحصيلة لا تكون مرضية والأسباب تكون متباينة وأحياناً أخرى يقود التخطيط غير الجيد إلى نتائج محبطة، عموماً لقد توليت المهمة في جزء من الموسم الكروي الحالي والمطلوب منا حالياً الجلوس لتحليل وضع الفريق بصورة جيدة والتخطيط المثالي سعياً لتحقيق أهدافنا.

وحول عدم مشاركة فريقه في دوري الأبطال بالموسم القادم، قال: “كنا نأمل في حصد إحدى البطاقات المؤهلة للمشاركة في النسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال آسيا، بيد أنه يتوجب علينا أن نعترف بأننا لم نستطع أن نحقق هذا الأمر ولكن في كل موقف يتوجب علينا إيجاد الحلول المناسبة وسنجلس لوضع خطط تتضمن الاختيار الجيد للاعبين الذين ينبغي علينا استقدامهم لتعزيز صفوف الفريق والتحضير بصورة مثالية لموسم استثنائي.

وأردف: كما يجب أن نتحدث عن النواحي الإيجابية في الموسم الحالي وهو الظهور الجيد للاعبين الذين تم تصعيدهم أخيراً من أكاديمية الكرة حيث وجدنا لاعبين مميزين سيمثلون الإضافة النوعية للفريق في المستقبل الأمر الذي يعد مكسب للنادي.

وأضاف: تركيزنا حالياً منصب على مواجهة استقلال طهران والمقررة ضمن ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم في إيران والتي تفصلنا عنها بضعة أيام ويتوجب علينا رفع معدل تركيزنا خصوصاً مع نهاية الموسم الكروي الحالي ومضاعفة الجهود وإظهار الرغبة القوية في متابعة مشورانا بنجاح في البطولة القارية.