زوران: فخور بأداء لاعبي “الزعيم” في المونديال

الأخبار

بدا الكرواتي زوران المدير الفني لفريق العين سعيدا بالإنجاز الذي حققه فريقه بالوصول إلى نهائي مونديال الأندية مبينا أن اللاعبين قدموا تضحيات كبيرة للوصول إلى النهائي.
وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : ما حدث لا يصدق بالفعل ، اللاعبون قدموا مباراة مميزة للغاية ، لقد بذلوا جهدا مضاعفا رغم التعب والإرهاق الذي يعانون منه بسبب ضغط المباريات لكنهم كانوا في الموعد، لقد خضنا 5 مباريات إجمالا في ظرف 15 يوم وهذا بالطبع يجعل اللاعبين يبذلون جهد كبير في فترة قصيرة.

وأضاف: حصلنا على فرص جيدة ، وبالنظر إلى جودة اللاعبين كنا الأفضل رغم التوقعات التي كانت تصب في غير ذلك ، ويجب أن أشكر اللاعبين على أداءهم وصبرهم في الملعب.

وتابع: انهم يستحقون الفوز واللعب في هذه البطولة ولكن علينا ان نتدرب جيدا لمباراة النهائي، امامنا فقط أربعة أيام للاستشفاء ، امامنا مهمة صعبة وعلينا التحضير جيدا للمباراة.
ومضى يقول : لقد برهنا على أن كل شيء وارد في كرة القدم ، واظهرنا أن ما يحدث في كرة القدم لا يمكن توقعه ، التوقعات قبل المباريات أحيانا تكون على الورق فقط.

وعن الهدف الذي سجله اللاعب المصري حسين الشحات وألغاه الحكم بداعي التسلل بعد أن لجا لتقنية الفيديو قال: قد يبدو الهدف من تسلل بالنسبة للذين ينظرون للحالة من خارج أرضية الملعب، ولكن من موقعي داخل الملعب لا يمكن أن اقرر، بيرغ لم يرى الشحات وسدد الكرة في اتجاه المرمى واصطدمت بلاعب ريفربليت وأصبحت امام الشحات الذي أودعها الشباك اعتقد أن الهدف كان صحيحا وقرار الحكم لم يكن دقيقا، وحتى ركلة الجزاء التي أحتسب علينا لم تكن دقيقة ، ولكن في النهائية حققنا الفوز وتأهلنا إلى النهائي علينا أن نتناسى كل ذلك.