زوران: لم نحقق بطولة الدوري بعد.. ومواجهة دبا أصعب من الجزيرة

الأخبار

أعرب الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، عن سعادته البالغة بالفوز المهم الذي حققه فريقه على حساب الجزيرة، مؤكداً: “ليس من السهل الفوز على المنافس “الجزراوي” في ملعبه وبين جماهيره وبرغم أنه تسنت لنا أمام مرمى صاحب الأرض عشرات الفرص للتسجيل، إلا أننا اكتفينا بإحراز ثلاثة أهداف”.

وأضاف: يمكننا القول بأن الفريق قطع خطوة جيدة في مشوار تحدي المنافسة على اللقب ولكن يتوجب علينا أن نكون حذرين ونتعامل بالذكاء المطلوب لأنه تبقت أمامنا ثلاث جولات بتسع نقاط وكل مباراة ستكون أهم من سابقتها”.

وأكمل: تنتظرنا كذلك تحديات مهمة جداً في دوري أبطال آسيا وكأس رئيس الدولة لكرة القدم والواقع يؤكد أن الفوز على الجزيرة مكننا من الحصول على ثلاث نقاط فقط ولم يمنحنا لقب بطولة الدوري وأغلب لاعبي الفريق سيكونون في إجازة بعد مباراة اليوم أما البقية سينضمون إلى صفوف المنتخبات الوطنية.

ورداً على سؤال حول سبب استقبال فريقه لهدفين مع نهاية المباراة، قال: “المؤكد هناك ضغط كبير على اللاعبين، خصوصاً وأن الفريق يقاتل على عدة جبهات ولكن الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث في المباراة ولدينا متسع من الوقت لتحليل الأخطاء ومعالجتها بالصورة المطلوبة”.
وتعليقاً على سؤال حول مدى الإصابة التي تعرض لها الشحات، قال: “سيخضع اللاعب إلى أشعة مغناطيسية صباح الغد وذلك بعد تعرضه لركلة قوية في كاحل القدم خلال مواجهة اليوم وننتظر التقارير الطبية لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب”.

وحول ان كان يعتقد بأن فريقه قد حسم اللقب، قال: “ذكرت لكم بأننا حصلنا على ثلاث نقاط فقط وقطعنا خطوة مهمة في مشوار تحدي المنافسة على اللقب، لأنه لازالت هناك ثلاث مباريات وسنتعامل مع كل مباراة على حده”.

وأردف: مباراتنا في الجولة القادمة أصعب من مواجهة اليوم، برغم الفارق ما بين الجزيرة ودبا وأذكر في الموسم الماضي عندما توليت مهمة تدريب الفريق، أول خسارة تعرضت لها مع العين كانت من دبا على ملعبنا وبين جماهيرنا بنتيجة 1-2 وفي الموسم الحالي تعادلنا مع دبا على ملعبه في واحدة من أسوأ مبارياتنا بالموسم الحالي.