زوران ماميتش: مطالبون بحصد جميع الألقاب لأننا العين

الأخبار

هنأ الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، لاعبي فريقه بالفوز على شباب الأهلي دبي، مؤكداً: “لم نقدم المستوى المطلوب خلال ثلث الساعة الأولى من عمر المباراة ولكن تحسن مردود الفريق تدريجياً والجيد في الأمر أنني لمست في اللاعبين الرغبة القوية والشغف الكبير لتحقيق النتائج القوية وإحراز الأهداف على مرمى الفريق المنافس”.

وزاد: بعد الطرد كان يجب علينا أن نستغل النقص العددي في صفوف الفريق المنافس بالصورة المثلى ونعزز من تقدمنا بتوسيع الفارق بيننا والضيوف وشخصياً سعيد جداً بالفوز والنقاط الثلاث التي حققناها اليوم.

ورداً على سؤال حول سبب انخفاض مردود فريقه بعد الطرد، قال: “بعد طرد حارس مرمى الفريق الضيف بدت هناك حالة من التسرع في التسجيل بالإضافة إلى الأخطاء الدفاعية الأمر الذي استغله المنافس ومكنه من إدراك التعادل وكان يتوجب علينا ألا نقع في مثل تلك الأخطاء”.

وتعليقاً على سؤال حول مدى قناعته بدكة بدلاء فريقه، قال: “أعتقد أن كل مدرب في عالم كرة القدم يتمنى أن يمتلك في صفوف فريقه أكثر من ثلاثة لاعبين يمتلكون إمكانيات عمر عبدالرحمن بيد أن هذا الأمر يبدو صعب بالتأكيد، لكنني على قناعة تامة بإمكانيات جميع لاعبي فريقي وأتمنى العودة السريعة للاعبين المصابين إلى قائمة الفريق”.

وعن حظوظ الفريق في المنافسة على لقب بطولة الدوري، قال: “المؤكد أن هدفنا المنافسة على جميع الألقاب لأننا العين الفريق الكبير المطالب بحصد كل البطولات ولكن يتوجب علينا التعامل مع كل مباراة على حده بمختلف المسابقات”.