زوران: نتطلع إلى الفوز على وفاق سطيف

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه قدم أداءً جيداً أمام وفاق سطيف الجزائري ضمن ذهاب دور ال32 من البطولة العربية، والتي تقدم فيها بهدف السبق، قبل أن يدرك المنافس التعادل ويرجح كفته بالهدف الثاني، بيد أن المباراة كانت تجربة جيدة وقوية خلال معسكر الإعداد الخارجي للموسم الكروي الجديد.

وأكمل: سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا في مباراة الإياب ونتطلع إلى تقديم الأداء المشرف الذي يقودنا إلى النتيجة التي تضمن لنا التأهل إلى ثمن نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، وأتمنى أن تنتهي المواجهة بالصورة المطلوبة وبعيداً عن الإصابات.

وزاد: منذ الأحد المقبل سنبدأ تحضيراتنا للمواجهة الأهم والمقررة في الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري بالقاهرة العاصمة المصرية، في تحدي المنافسة على لقب “السوبر” أمام فريق نادي الوحدة.

عن مشكلة الفريق في الحلول الهجومية، بعد معاناته في المباراة الماضية أمام وفاق سطيف، قال: “المؤكد أن اللاعب إبراهيم دياكيه ليس مهاجماً صريحاً ولكنه يجيد اللعب خلف المهاجمين وسنعمل على إيجاد أفضل الحلول الهجومية في الوقت الراهن وننتظر عودة ماركوس بيرغ”.
وحول مدى جاهزية “الدولي” السويدي ماركوس بيرغ للمشاركة في مباراة الإياب، قال: “الحقيقة سنقف على مدى جاهزية اللاعب خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة وشخصياً لا أفضل المخاطرة باللاعب غير الجاهز ولكن من المحتمل أن أدفع به في جزء من المباراة”.

وعن الغيابات المحتملة أمام وفاق سطيف في الإياب، قال: “المؤكد غياب عمر عبدالرحمن ومهند سالم ومحمد أحمد وأحمد برمان ولكن ظروف الغيابات مرتبطة بكرة القدم ولابد من التعامل معها وأكرر لكم بأنني أتمنى أن ننهي المباراة بدون أي إصابات”.
وتعليقاً على سؤال حول الحلول التي أنهت أزمة النادي مع اتحاد الكرة، قال: “مصلحة كرة الإمارات والمنطق يفرضان علينا التعامل بروح الفريق الواحد لأن أهدافنا مشتركة في إعداد وتهيئة اللاعبين لتحديات الموسم سواءً على صعيد النادي أو مشاركاتهم الدولية مع المنتخب”.